الموارد البشرية تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين و3 مزايا لذوي الهمم.. تعرف عليها

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة
تم النشر في

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، «بوابة العمل عن بعد»، عن توفر وظائف شاغرة متنوعة للرجال والنساء في مناطق المملكة لحملة جميع المؤهلات.

أشارت الموارد البشرية، إلى أن الوظائف مناسبة لمن يواجهون حواجز تعرقل دخولهم لسوق العمل بسبب المواصلات، البعد الجغرافي أو الراغبين في العمل بمرونة أكثر.

اقرأ أيضاً
فتح باب القبول والتسجيل بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي على 4 رتب للرجال
وظائف شاغرة
اقرأ أيضاً
جامعة الإمام تعلن عن وظائف شاغرة في 25 تخصصًا
وظائف شاغرة

كما حددت الموارد البشرية، الوظائف المتاحة حاليًا عن بعد وتتمثل فيما يلي:

1. مدخل بيانات (عدد 3)

2. مساعد إداري (عدد 3)

3. سكرتير تنفيذي (عدد 2)

4. كاتب إداري (عدد 2)

5. كاتب تدقيق بيانات

6. كاتب بيانات عملاء

7. إخصائي إداري

8. إخصائي تسويق

9. ممثل مبيعات

10. كاتب إداري عام

11. إخصائي تسويق إلكتروني

12. اختصاصي تسويق

13. مدير تسويق

14. كاتب شؤون موظفين

15. إخصائي خدمة عملاء

16. مندوب مبيعات

17. كاتب عدل

18. كاتب متابع

19. مدير عام

الشروط العامة للتقديم على وظائف العمل عن بعد:

كما لفتت الموارد البشرية، إلى الشروط العامة للتقديم على وظائف العمل عن بعد وهى كالآتي:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة (سعودي الجنسية).

2- أن يكون العمر من 18 سنة إلى 60 سنة.

3- إجادة استخدام أجهزة التقنية الحديثة.

4- حساب أبشر مفعل.

مزايا وظائف الموارد البشرية للباحثين عن عمل:

1- زيادة فرص العمل وتنوعها.

2- توفير تكلفة المواصلات والتنقل.

3- مرونة في زمان ومكان العمل.

المزايا للباحثين من ذوي الإعاقة:

1- إدماج العاملين من الاشخاص ذوي الإعاقة ضمن سوق العمل.

2- خلق فرص مناسبة.

3- تخفيف عناء التنقل للعمل بشكل يومي.

خطوات التسجيل للباحثين عن عمل:

1- زيارة بوابة العمل عن بعد.

2- اضغط على ايقونة (حساب جديد) ثم (حساب عامل عن بعد).

3- أنشئ حسابك الإلكتروني في البوابة.

4- عند إنشاء الحساب قم ببناء أو تحميل سيرتك الذاتية.

5- عند الانتهاء من السيرة الذاتية سيظهر لك ملفك التعريفي ويمكنك التقديم على الوظائف المتاحة.

نبذة عن البرنامج:

برنامج العمل عن بعد الذي نقدمه لك هو أول كيان سعودي رسمي مرخص من قبل وزارة الموارد البشرية (وزارة العمل سابقاً) يعنى بدعم وتنظيم العمل عن بعد.

يخضع البرنامج للإشراف من قبل شركة تكامل لخدمات الأعمال وهي شركة حكومية تابعة لمنظومة وزارة العمل تقدم حلولاً متكاملة للعمل عن بعد من خلال وضع القوانين والضوابط والتنسيق مع الجهات الخاصة والحكومية لتوفير الدعم اللازم

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال التسجيل في المنصة ثم اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب (صفحات متعددة) على الرابط التالي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa