«التأمينات» تكشف عن خدمة إصدار شهادات الأجور والاشتراك إلكترونيًّا.. و4 خطوات للتقديم

التأمينات توضح خدمة إصدار شهادات الأجور
التأمينات توضح خدمة إصدار شهادات الأجور
تم النشر في

كشفت مؤسسة التأمينات العامة، أنه يمكن للمشتركين بالنظام إصدار شهادات الأجور والاشتراك بشكل إلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق تأميناتي.

وحددت التأمينات عبر حسابها في تويتر، خطوات الاشتراك بالخدمة وإمكانية إصدار الشهادات من خلالها.

اقرأ أيضاً
«التأمينات»: مدة توثيق العقد7 أيام من رفع طلب التسجيل وهذا ما يحدث حال رفضه
التأمينات توضح خدمة إصدار شهادات الأجور

إصدار الشهادات

خدمة إلكترونية تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تمكن المشترك من الحصول على الشهادة الإلكترونية الفورية

تتيح خدمة إصدار ما يلي:

1- شهادة الاشتراك

التي توضح الأجر الخاضع للنظام.

1- شهادة الأجور

التي توضح مدد الاشتراك والأجور للمشترك

خطوات التقديم في الخدمة:

1- تسجيل الدخول إلى حساب المشترك في الموقع الإلكتروني أو تطبيق تأميناتي.

2- من الشاشة الرئيسية أدخل على رابط الشهادات.

3- اختر نوع الشهادة "شهادة الاشتراك أو شهادة الأجور".

4- انقر على إصدار يمكنك طباعة أو حفظ الشهادة.

اقرأ أيضاً
خدمات التأمينات الإلكترونيةً.. 5 خطوات بسيطة للتقديم
التأمينات توضح خدمة إصدار شهادات الأجور

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa