ياسمين جمال: لستُ حفيدة الزعيم عبد الناصر.. وندمتُ على رفض العمل مع نور الشريف

 الفنانة ياسمين جمال تكشف أسرار عن مشوارها الفني
الفنانة ياسمين جمال تكشف أسرار عن مشوارها الفني

كشفت الفنانة المصرية ياسمين جمال، العديد من أسرار حياتها الشخصية وكواليس أعمالها الفنية ومشوارها الفني مع الإعلامية ياسمين عز على فضائية Mbc مصر في برنامج «كلام الناس».

ياسمين جمال تتصدر جوجل

وبعد تصريحات ياسمين جمال المثيرة للجدل، مازالت الفنانة المصرية تتصدر مؤشرات البحث في جوجل اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضاً
آمبر هيرد تلعب ورقتها الأخيرة وتعلن إفلاسها رسمياً
 الفنانة ياسمين جمال تكشف أسرار عن مشوارها الفني

حفيدة الزعيم عبد الناصر

في بداية لقائها في برنامج «كلام الناس» نفت ياسمين جمال علاقتها بالزعيم جمال عبد الناصر قائلة": «لست حفيدة جمال عبد الناصر ولست ابنة الفنان المصري جمال عبد الناصر».

وتابعت:« كثرت هذه الشائعات حولي، ولكن في الحقيقة أن والدي وأمي أطباء وليس لهما أي علاقة بالوسط الفني».

علاقتها مع ممدوح عبد العليم

كما أشارت ياسمين جمال إلى تقديرها واحترامها للفنان الراحل ممدوح عبد العليم خصوصًا بعد إشادته بدورها في إحدى المسلسلات.

وسردت الفنانة المصرية كواليس العمل، لافتة إلى أنها كانت تقوم بدور مدمنة داخل المسلسل، وكان المسلسل يعرض في رمضان وهم يقومون باستكمال التصوير، مشيرة إلى أن هناك موقف حدث خلال التصوير لم يكن متوقعا.

وتابعت ياسمين: «الفنان ممدوح عبد العليم أوقف التصوير في اللوكيشن داخل الفيلا وطلب من مساعديها أن يحضروها له، وبالفعل نزلت إليه وسط صمت كبير، واقتربت منه، وقال لها: «شكرا أنت نجَّحتي المسلسل يا ياسمين، ثم أمسك يدي وباسها.. وقمت بالبكاء من فرحتي الشديدة من هذا الموقف المؤثر».

انفصال بعد 8 أشهر من الزواج

كشفت الفنانة المصرية أنها تزوجت من الفنان معوض إسماعيل ولكن تم الانفصال بعد مدة قليلة وكانت المدة 8 شهور فقط، مشيرة إلى أن سبب الطلاق كان لعدم وجود توافق بينهما.

وأضافت أنها شاركت مع الفنان معوض إسماعيل في العديد من مسلسلات الأطفال ومن ثم لم تلتق به لفترة طويلة، وعندما التقيا صدفة قرروا الزواج.

اقرأ أيضاً
كادت تسقط على الأرض.. موقف محرج للفنانة إليسا بحفلها في لبنان
 الفنانة ياسمين جمال تكشف أسرار عن مشوارها الفني

رفض العمل مع نور الشريف

وقالت ياسمين جمال، إن أول مرة ترى فيها الفنان نور الشريف وجها لوجه كان في العرض الخاص للفيلم «علمني حبك» الذي قامت بالمشاركة فيه.

وأشارت إلى أنها كانت تجلس في الصف الأول في السينما وكان الفنان نور الشريف حاضرا للعرض وفي نهاية الفيلم توجه نور الشريف إليها، وقال لها:« أنت هتكونى نجمة مصر المستقبلية».

كما أشارت إلى ندمها على عدم مشاركتها في مسلسل حضرة المتهم أبي، لأنها كانت مرتبطة بعدة حفلات غنائية في كندا في هذا التوقيت.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa