كادت تسقط على الأرض.. موقف محرج للفنانة إليسا بحفلها في لبنان

الفنانة اللبنانية إليسا
الفنانة اللبنانية إليسا

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا، إلى موقف محرج خلال حفلها الذي أحيته مساء يوم السبت بلبنان؛ حيث كادت تسقط أثناء غنائها على المسرح، إلا أنها استطاعت أن تتمالك نفسها وتحافظ على توازنها.

إليسا تتعثر في فستانها

وخلال الحفل كانت تتراقص الفنانة إليسا بشكل كبير على أغانيها وسط تفاعل من قبل الجمهور، ولكنها أثناء الرقص على إحدى أغنياها تعثرت في فستانها وكادت تسقط على المسرح ولكنها تمالكت نفسها بمساعدة أحد الجماهير الذي مد لها يده فأنقذها من السقوط.

اقرأ أيضاً
توقعت رد فعل الجمهور.. زلة لسان «إليسا» تشعل مواقع التواصل
الفنانة اللبنانية إليسا

دعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة اللبنانية

وتصدرت لقطة تعثر الفنانة إليسا ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولها رواد مواقع التواصل بشكل مكثف، ولكنهم حرصوا على تشجيعها وتهنئتها بالحفل الناجح الذي أقامته.

وأحيت الفنانة اللبنانية حفلا غنائيا كبيرا مساء السبت، وذلك في أحد أماكن السهرات، بدولة لبنان وسط حضور جماهيري كبير، بعد غياب سنوات عديدة، وهو الحفل الذي كان ينتظره محبيها حيث تفاعل معها الجمهور بحماس شديد.

وعبرت إليسا خلال الحفل عن سعادتها البالغة بالغناء مجددًا في لبنان بعد انقطاع دام لأكثر من 3 سنوات، معلقة: «هكذا قد عاد لبنان».

آخر أعمال إليسا

يأتى هذا فيما سبق واحتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، إلى 150 مليون مشاهدة في أقل من شهرين، وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "150 مليون في هذا الوقت القصير تجاوز توقعاتي بكل الطرق الممكنة لا شيء ولا أحد يستطيع أن يقف في طريق سعادتي في هذه اللحظة".

وتعاونت إليسا وسعد لمجرد في أغنية من أول دقيقة مع الشاعر أمير طعيمة والملحن رامي جمال والموزع أحمد إبراهيم وميكس وماستر إيلي بربر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa