بعد ظهورها بفستان زفاف.. شمس الأسطورة تثير الجدل حول زواجها عقب أشهر من الطلاق

شمس الأسطورة
شمس الأسطورة

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، شمس الأسطورة، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بفستان زفاف، الأمر الذي أثار الجدل بين جمهورها ومتابعيها عن زواجها للمرة الثالثة بعد طلاقها الأخير.

شمس الأسطورة بحفل زفاف

ونشرت شمس الأسطورة عدة صور لها من داخل قاعة زفاف بأحد الفنادق الشهيرة بالسعودية، وشاركت صورًا لخاتم زفاف وصور للتجهيزات للعرس، إضافة إلى صورها من داخل غرف الفندق.

اقرأ أيضاً
زوج ميلا الزهراني حقيقة أم لا؟.. مشهورة سناب تحسم الجدل حول زواجها وابنتها
شمس الأسطورة

خاتم زواج شمس الأسطورة

وشاركت شمس الأسطورة عدة صور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورًا لخاتم زفاف، فضلًا عن صور لتجهيزات حفل زفاف، وعلقت على الصورة قائلة: ”عقبال كل اثنين يحبوا بعض“.

زواج شمس الأسطورة

وأحاط الغموض بالصور التي نشرتها شمس الأسطورة وحقيقة زواجها أم كون تلك الصور مجرد دعاية للفندق الشهير، حيث اكتفت شمس الأسطورة، المشهورة السعودية بنشر مقاطع مختصرة لتجهيزاتها ولحفل زفافها وظهورها مع العريس، الذي أخفت هويته.

ولم توضح شمس الأسطورة حقيقة زواجها للمرة الثالثة أم أنها عادت لزوجها الأخير، أم كونها مجرد دعاية للفندق وقاعة الزفاف.

اقرأ أيضاً
رغم شائعات الطلاق.. فوز العتيبي تعود لزوجها أحمد الموسى وهجوم المتابعين ضدهما
شمس الأسطورة

طلاق شمس الأسطورة

وتأتي شائعات زواج شمس الأسطورة عقب أشهر قليلة من طلاقها من زوجها من الإعلامي تركي القرني، بعد زواج لم يستمر سوى 6 أشهر فقط، وأعلنت شمس الأسطورة نبأ طلاقها مشيرة أنها تود الزواج مجددًا من رجل غني جدا، ولم تكشف عن أسباب طلاقها عن تركي القرني سوى لأسباب شخصية.

وأعلن طليق شمس الأسطورة أنه لم يكن يرغب بالانفصال بل هي المصممة على الطلاق، وطالب تركي القرني الجمهور حينها بالتوقف عن توجيه الاتهامات لهما، قائلا: ”خليني اختصر لكم حاجة، علشان ترتاحوا، أنا أعترف لكم بحبي لشمس، ما هلاقي زوجة مرة ثانية زي شمس، وإذا ما رجعنا انا وشمس أنا ما هتزوج ثاني وسأعيش حياتي عازب، ريحوني واستريحوا“.

يذكر أن شمس الأسطورة تزوجت مرتين مسبقًا، وإذا ثبت زواجها بالصور الأخيرة ستكون المرة الثالثة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa