شيرين عبدالوهاب توقع إقرارًا برغبتها لاستكمال العلاج والتعافي من الإدمان

المطربة شيرين عبدالوهاب
المطربة شيرين عبدالوهاب

احتلت أخبار الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الساحة، خصوصًا في ظل قلق وخوف محبيها عليها إثر أزمتها الأخيرة.

وآخر ما تردد حول شيرين هو رغبتها في استكمال رحلة العلاج للتعافي من الإدمان، حيث كشف مصدر مقرب منها أنها أبلغت إدارة المستشفى الموجودة فيه بأنها ترغب في انتهاء فترة علاجها والتعافي التام للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها، وذلك بعد مرور 17 يومًا وانتهاء فترة الحجز الإلزامي للعلاج، وفقًا لـ"العربية".

نقيب المهن الموسيقية يكشف الحالة الصحية لشيرين

وحرص نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، على توضيح آخر التطورات ومستجدات حالة شيرين عبدالوهاب الصحية، وقال في تصريحات تلفزيونية إن صحة شيرين جيدة، وأكد عدم مغادرتها المستشفى أو البلاد كما انتشر عنها من شائعات.

دعم الفنانين لشيرين عبدالوهاب

وحرص الفنانون على تقديم الدعم لشيرين من خلال رسائلهم على منصات التواصل الاجتماعي أو غيرها، ومن بينهم الفنانة سمية الخشاب التي نشرت صورة عبر حسابها على موقع تويتر، تجمعها بـ شيرين، وعلقت قائلة إنها تعي ما تمر به المطربة الكبيرة من تحديات وصعاب، متمنية لها تجاوز الأزمة في أسرع وقت.

من ناحية أخرى، قال المنتج المصري، نصر محروس: "إحنا جنبها ومش هنسيبها لشلل تنهشها وتبهدلها، شيرين بنت كل بيت في مصر، كل الناس بتحب شيرين وبتسمع شيرين".

وأضاف في تصريحات إعلامية: "في شلة حواليها هي اللي وصلتها لكده، مش لوحدها، مش زرع شيطاني طلعت كده"، رافضا ذكر أسماء الأشخاص المقصودين.

وكذلك حرصت الفنانة اللبنانية إليسا خلال حفلتها الأخيرة بموسم الرياض على تقديم الدعم لشيرين عبدالوهاب، بعد أزمتها الأخيرة وإيداعها للمستشفى.

وقالت إليسا بالحفل: "أقدم تحية لشيرين وأدعمها من خلالكم بأغنية ونقولها إننا بنحبك، وبتمنى ترجعي لينا لأن إنتي فنانة مهمة، وإحنا لازم نقف بجانبك".

وقدمت إليسا أغنية "مشاعر" للفنانة شيرين دعمًا لها، في رسالة من إليسا لمساندة النجمة المصرية في محنتها.

وكانت قد تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى أزمات متتالية منذ طلاقها قبل أشهر، بعد زواج استمر من أبريل 2018 وحتى ديسمبر 2021، وكان آخرها ما أشيع حول إدمانها وإدخالها مصحة لعلاج الإدمان.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa