تكره الماكياج وحقيقة خطبتها لأبوهشيمة.. أسرار في حياة مي عز الدين

أسرار في حياة مي عز الدين
أسرار في حياة مي عز الدين

الفنانة المصرية مي عز الدين، اتسمت بجمالها الطبيعي، شاركت في العديد من الأعمال المميزة، تركت بصمتها في عالم الفن، وقفت بجانب العملاقة؛ على رأسهن يسرا وعبلة كامل، تسللت إلى قلوب الجماهير حتى أطلقوا عليها العديد من الألقاب مثل «العايقة» و«البرنسيسة».

لا تزال «العايقة» كما أطلق عليها رواد السوشيال ميديا بعد دورها في مسلسلها الأخير تخطف قلوب الكثير من الجماهير بجمالها الطبيعي البعيد تمام البعد عن التصنع وعمليات التجميل.

في السطور التالية .. نرصد أبرز أسرار حياة مي عز الدين.

اقرأ أيضاً
مي عز الدين تتصدر التريند بإطلالة جريئة وجذابة
أسرار في حياة مي عز الدين

حياة مي عز الدين

ولدت ماهيتاب – الاسم الحقيقي لمي عز الدين- من أم مسيحية وأب مسلم في الإمارات، وتحديدًا بالعاصمة أبوظبي، وأقامت فيها لـ4 سنوات، ثم عادت إلى مصر، ولها أخت واحدة غير شقيقة من الأب تدعى هبة.

المشوار الدراسي لمي عز الدين

حصلت مي على ليسانس آداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، وقالت عن ذلك: «لم تكن هذه رغبتي أن ألتحق بكلية آداب، لكن والدتي خدعتني للمرة الوحيدة في حياتها كي تشجعني على المذاكرة وتنسيني الاتجاهات الفنية التي كنت أميل إليها.

وقالت لي حينها: «لو نجحت في الثانوية هدخلك معهد فنون مسرحية أو سينما»، لذا ذاكرت جيدًا وحصلت على مجموع جيد بالنسبة لي وقتها، وكان 73%، لكنها لم تدخلني معهد السينما، بل طلبت مني أن ألتحق بكلية آداب إنجليزي أو فنون جميلة، ورفضت، ولم أكتب هاتين الكليتين في رغباتي، وكتبت آداب اجتماع لأنني كنت أسمع أنها كلية سهلة وأستطيع حينها التمثيل إلى جانب المذاكرة».

البداية الفنية لـ مي عز الدين

اقتحمت الفنانة المصرية المجال الفني بعد لعبها دور البطولة أمام المطرب محمد فؤاد في فيلم رحلة حب، وحينها كانت وجهًا مميزًا، وأعجب الجمهور بأدائها وانطلقت نحو البطولات.

اقرأ أيضاً
بعد نجاح جزيرة غمام.. مي عز الدين تخطف جمهورها بدور الراقصة بدوية «عايقة»
أسرار في حياة مي عز الدين

تكره الماكياج

صرحت عز الدين في أحد لقاءاتها أنها تكره الماكياج ومساحيق التجميل وتفضل الظهور بوجهها الطبيعي لتجعل بشرتها طبيعية دون إجهادها.

كما كشفت عز الدين عن أنها تميل إلى الظهور في البرامج دون ماكياج نهائيًا، لافتة إلى أنها قامت بعملية تجميل واحدة فقط في أنفها لتصغيرها.

علاقتها بأبوهشيمة

وتداولت في الآونة الأخيرة مجموعة من الشائعات حول ارتباط الفنانة المصرية برجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري.

ولكن بطريقة غير مباشرة، نفت مي عز الدين هذه الشائعات بعدما نشرت عبر صفحتها مقطع فيديو جديدًا، يتضمن عدة مشاهد من دورها في مسلسل «جزيرة غمام» الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2022 على مقطع غنائي لأغنية «وحدانية» للفنانة المصرية أنغام، في إشارة إلى أنها «وحدانية» وليست مرتبطة بأحد.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa