بعد نجاح جزيرة غمام.. مي عز الدين تخطف جمهورها بدور الراقصة بدوية «عايقة»

مي عز الدين
مي عز الدين

حقق المسلسل المصري جزيرة غمام نجاحًا ملحوظًا خلال سباق دراما رمضان، بعدما تمكن من أولى حلقاته من تصدر محركات البحث، خاصة مع الدور المميز لـ مي عز الدين في جزيزة غمام ليكون علامة مميزة في تاريخ أعمالها.

مسلسل جزيرة غمام

وصنع أبطال مسلسل جزيرة غمام، بطولة النجم المصري رياض الخولي، وطارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد أمين، والنجمة وفاء عامر، ومي عز الدين، ملحمة فنية متكاملة الأركان الدرامية.

اقرأ أيضاً
هدى حسين تخطف الأنظار في مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»
مي عز الدين

وتدور أحداث المسلسل في جزيرة غمام، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، خلال العصور القديمة لأكثر من 100 عام مضت، وتم تصويره في أحد القرى المطلة على البحر الأحمر.

قصة مسلسل جزيرة غمام

ويحكي مسلسل جزيرة غمام الصراع الدائم بين الخير والشر، وقدرة الشيطان على تزيين الذنوب والمعاصي وإلهاء البشر عن العبادات وطاعة الله.

ويجسد الفنان طارق لطفي الشر في المسلسل وتعاونه مي عز الدين، التي تقع في حب الفنان أحمد أمين، الذي يجسد الخير في النفس البشرية الصالحة وحبه لهداية قومه.

مي عز الدين وجزيرة غمام

وفاجأت الفنانة مي عز الدين جمهورها في مسلسل جزيرة غمام، بعدما تألقت في دور شخصية «العايقة»، وقدمت دور الراقصة، وظهرت بأداء أبهر الجمهور الذي هاجمها أكثر من مرة خلال مسلسلات رمضان الماضية، ولكن هذه المرة نجحت مي عز الدين في خطف قلب الجمهور.

آخر أعمال مي عز الدين

جدير بالذكر أن مسلسل جزيرة غمام يعد عودة قوية للفنانة مي عز الدين للسباق الدرامي، بعد آخر أعمالها «مسك»، الذي عرض العام الماضي ولم يحقق نفس النجاح الذي حققته مي عز الدين في جزيرة غمام.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa