بعد إعلان الدفعة الـ 57.. تعرف على طرق التواصل مع «حساب المواطن» للرد على الاستفسارات

رقم حساب المواطن للرد على الاستفسارات
رقم حساب المواطن للرد على الاستفسارات

أعلن برنامج حساب المواطن عن تفاصيل الدفعة الـ 57 لشهر أغسطس الجاري، اليوم الأربعاء، لافتًا إلى الرقم الخاص بالاستفسارات والأسئلة الخاصة بالمستفيدين.

رقم حساب المواطن

رقم حساب المواطن والقنوات الرسمية الخاصة به، للرد على الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالمستفيدين تتمثل في الآتي:

اقرأ أيضاً
«حساب المواطن»: بدء إيداع الدعم المخصص لشهر أغسطس للمستفيدين المكتملة طلباتهم
رقم حساب المواطن للرد على الاستفسارات

1- البوابة الإلكترونية (ca.gov.sa) على مدار الساعة.

2- مركز الاتصال على الرقم 19912 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى 8 مساءً.

3- خدمة المستفيدين @citizen_care، وتعمل يوميا من 8 صباحا إلى 10 مساء عدا الجمعة والسبت من 1 مساء إلى 10 مساء.

4- خدمة صوتك مسموع وتعمل على مدار 24 ساعة.

تفاصيل الدفعة الـ 57

كما أعلن برنامج حساب المواطن عن تفاصيل الدفعة الـ 57 ، بأنها بلغت 3.6 مليار ريال مبالغ دعم للمستحقين لـ 10.9 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم؛ لافتًا إلى أن هناك 76% من المستحقين تحصلوا على الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر أغسطس الجاري.

خطوات التسجيل في حساب المواطن

كما جدد برنامج حساب المواطن التذكير، بخطوات التسجيل في حساب المواطن وإنشاء حساب جديد من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- إنشاء حساب جديد.

يقوم المتقدم بإنشاء حساب إلكتروني في البوابة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج وإدخال البيانات التالية:

- رقم الهوية.

- رقم الجوال.

- تاريخ الميلاد.

2- تسجيل الدخول للموقع

سيتم استقبال رسالة على رقم الجوال الخاص بالمتقدم مزودة بكلمة السر المؤقتة لإتمام التسجيل.

3- تغيير كلمة المرور

يقوم المتقدم بتغيير كلمة المرور.

4- إدخال البيانات

يقوم المتقدم بعد ذلك بإكمال طلب التسجيل وتقديم البيانات التالية:

- البيانات العامة.

- بيانات العنوان.

- بيانات الحساب البنكي.

- بيانات التابعين.

- بيانات الدخل.

- بيانات العقارات.

5- رفع الوثائق المطلوبة

ستظهر الوثائق المطلوبة إن وجدت عند إتمام رفع الطلب.

6- التأكد ومراجعة البيانات

بعد الإقرار على صحة البيانات المقدمة يتم تقديم طلب التسجيل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa