حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج.. احتفال أسطوري بحضور نجوم الفن

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج
حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

احتفل الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، بحفل زفافهما، اليوم، في حفل زفاف أسطوري، ظهرت خلاله بسنت شوقي بفستان زفاف خطف قلوب جمهورها، في احتفالية أقيمت في محافظة البحر الأحمر، بحضور نجوم الفن.

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

وأثارت الفنانة المصرية بسنت شوقي الجدل بظهورها مع محمد فراج أمس، في أجواء احتفالية، ظهرت خلاله بفستان على الطراز اليوناني، فيما ظهر محمد فراج ببذلة من نفس العصر،في احتفالية بمدينة الغردقة مع حضور نجوم الفن.

اقرأ أيضاً
بعد نجاح جزيرة غمام.. مي عز الدين تخطف جمهورها بدور الراقصة بدوية «عايقة»
حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

ومع هجوم الجمهور على إطلالة بسنت شوقي، تبين أن هذه الاحتفالية ليست الزفاف بل حفل ما قبل يوم الزفاف، أو «ليلة الحنة».

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

ويحتفل الثنائي بزفافهما اليوم، بعد قصة حب دامت 6 سنوات، وأقيم حفل زفاف بسنت شوقي وأحمد فراج، في مدينة سهل حشيش اليوم، على أحد الشواطئ في أجواء احتفالية أسطورية.

وظهرت بسنت شوقي بفستان الزفاف بصحبة والدها نجم كرة القدم المعتزل شوقي عبد الشافي لاعب النادي الأهلي في فترة الستينيات، والذي قدّمها لزوجها محمد فراج، وسط سعادة كبيرة من الحضور.

اقرأ أيضاً
«أنتو العيد والعيدية».. أنغام تغازل جمهورها بعد حفلها في السعودية
حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

بسنت شوقي

وظهرت بسنت شوقي بفستان زفاف أنيق بسيط، يلائم مكان حفل الزفاف على شاطئ البحر الأحمر، فيما ارتدى محمد فراج بذلة بلون «بيج»، وخطفا الأنظار بتألقهما.

نجوم الفن في حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

وفي لفتة مثيرة للجدل، هنأ الفنان المصري محمد سلام الثنائي بطريقته الكوميدية الخاصة، وسخر من تكرارهما عقد احتفالات زواجهما، ووجه لهما التهنئة في فيديو قائلًا: «أنا مش فاهم بجد والله، آمال اللي أنا حضرته ده كان ايه معلش!، معلش يا بسنت معلش يا فراج اللي أنا حضرته كان ايه؟.. ألف مبروك طبعا.»

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa