ما الإجراء المتبع في حال وجود مسافر غير مضاف ضمن الرحلة في «أبشر سفر»؟.. «الجوازات» توضح

خدمة أبشر سفر
خدمة أبشر سفرخدمة أبشر سفر
تم النشر في

ورد سؤال إلى الحساب الرسمي للمديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، نصه: "ما الإجراء في حال وجود مسافر غير مضاف ضمن الرحلة في أبشر سفر؟" وما الإجراء في حال لم يتمكن أحد المسافرين المسجلين في الرحلة من السفر؟".

أجابت الجوازات، عبر حسابها بمنصة «إكس»، بأنه في حال وجود مسافر غير مضاف ضمن الرحلة في أبشر سفر، يتم إضافة المسافر من قبل موظف الجوازات.

ولفتت إلى أنه «في حال عدم تمكن أحد المسافرين المسجلين في الرحلة من السفر، يتم إلغاء المسافر من الرحلة من قبل موظف الجوازات ولا يتم إلغاء كامل الرحلة».

خدمة أبشر سفر

تساهم خدمة أبشر سفر في تسهيل إجراءات المسافرين عبر جسر الملك فهد، من خلال إتاحة خيار سداد رسوم الجسر وتأمين المركبة قبل الوصول إلى المنفذ، وذلك بالشراكة مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد.

وأوضحت الجوازات أن الخدمة اختيارية للمواطنين والمقيمين الذين يملكون حسابًا مفعّلًا في منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa