حفل إليسا وسعد لمجرد
حفل إليسا وسعد لمجرد

قبّل يدها على المسرح.. إليسا وسعد لمجرد يشعلان حفلهما الغنائي في موسم جدة

أحيا النجم المغربي سعد لمجرد حفله الغنائي في السعودية، برفقة النجمة اللبنانية إليسا، ضمن فعاليات موسم جدة 2022، وحضر العديد من محبي إلبسا وسعد لمجرد الحفل الذي كان كامل العدد.

حفل إليسا وسعد لمجرد

وشهد حفل اليسا وسعد لمجرد حضورًا جماهيرًا كبيرًا، وصعدت المطربة اللبنانية إليسا على المسرح، وصعد بعدها المطرب المغربي سعد لمجرد الذي حرص على تقبيل يدها على خشبة المسرح أمام جمهور الحفل في المملكة.

اقرأ أيضاً
توقعت رد فعل الجمهور.. زلة لسان «إليسا» تشعل مواقع التواصل
حفل إليسا وسعد لمجرد
اقرأ أيضاً
إليسا تستعد لإطلاق ألبومها الجديد.. يجمع بين اللهجتين المصرية واللبنانية
حفل إليسا وسعد لمجرد

والدة سعد لمجرد في الحفل

وفي حركة غير متوقعة، فاجأ الفنان سعد لمجرد، جمهور الحفل بالذهاب إلى والدته التي تواجدت في الصفوف الأولى الخاصة بالجمهور، وقام بتقبيل يدها ثم تقبيل رأسها، لتبادله والدته بنفس المشاعر وتُقبل رأسه.

أغنية إليسا وسعد لمجرد

وحرص كل من إليسا وسعد لمجرد على غناء أحدث أغانيهما «من أول دقيقة»، أمام جمهور جدة في الحفل الغنائي، وطلب جمهور الحفل منهما غنائها مرة ثانية، وقدمت إليسا، عددا من أغانيها التي عشقها الجمهور لها، وضمت الأغاني ما بين الجديد والقديم، لثير حماس جمهور الحفل بأغانيها.

شروط حفل إليسا وسعد لمجرد

جدير بالذكر أن الجهة المنظمة للحفل ضمن فعاليات موسم جدة، أعلنت عن عدة شروط لحضور الحفل قبل إقامته، وجاءت كالتالي: الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية، كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، ويجب اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة "محصن" بالتطعيم ضد كورونا.

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa