بعد موت والدها.. حقيقة وفاء الفنانة الكويتية شيماء علي

 ما حقيقة وفاة شيماء علي
ما حقيقة وفاة شيماء علي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الفنانة الكويتية شيماء علي، عقب أسابيع قليلة من وفاة والدها، والذي نعته شيماء علي وتصدرت شيماء علي محركات البحث بتوديعها والدها بكلمات مؤثرة، وأثارت الأنباء حول وفاة شيماء علي حزن وغضب الجمهور من تداول ذلك الخبر.

وفاة والد شيماء علي

وودعت الفنانة الكويتية شيماء علي والدها، ونعته برسالة مؤثرة عبر تطبيق «إنستجرام»، عبرت فيها عن انتظارها لموعد لقائهما من جديد، وقالت خلالها شيماء علي: «استودعك حتى أعانقك في نعيم لا يفنى، دمت في حنايا صدري وبين أضعلي اللهم ارحم أبي».

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني على نعي والد الفنانة شيماء علي، حيث حرص قطاع كبير من نجوم الوسط الفني بالكويت والخليج العربي على تقديم التعازي لها.

اقرأ أيضاً
تحمس الجمهور.. بلقيس ترقص على ألحان أحدث أغانيها داخل الاستديو
 ما حقيقة وفاة شيماء علي

حقيقة وفاة شيماء علي

وأثيرت أنباء الساعات الماضية عن وفاة شيماء علي، إلا أن الخبر لا أساس له من الصحة، خاصة أن شيماء علي أعلنت عن حملها في طفلها الرابع، وخبر وفاة الفنانة الكويتية عار تمامًا عن الصحة.

جنسية شيماء علي

واشتهرت شيماء علي في الكويت خاصة والوطن العربي، وبالرغم من أصولها الإيرانية،حيث ولدت في الكويت من أي إيراني وأم كويتية، فإن شهرتها ذاعت ولمعت في الكويت ودول الخليج.

من هي شيماء علي

ولدت شيماء علي في 1981م، ودخلت شيماء عالم الفن في سن صغيرة، فأدت أول أدورها سنة 1999م (عمر 17 سنة) حيث شاركت في مسلسل دروب الشوك بالإضافة إلى عدد من الأدوار الثانوية، وذلك حتى سنة 2001م، حصلت بعدها على دور رئيس في مسلسل جرح الزمن لتثبت موهبتها ومكانتها في عالم الفن، اعتزلت الفنانة شيماء الفن سنة 2015م لأسباب خاصة، ثم عادت إلى الساحة الفنية بعد سنتين لتكمل مسيرتها التي بدأت بها

اقرأ أيضاً
بعد إصابته في العمل وكسر أنفه.. خالد أمين يطمئن الجمهور على حالته الصحية
 ما حقيقة وفاة شيماء علي

من هو زوج شيماء علي

وتزوجت شيماء علي من الإعلامي ومقدم البرامج الكويتي بدر الدرويش، وأنجبت منه ثلاثة أولاد، فيما تنتظر مولودها الرابع خلال الشهور المقبلة.

أعمال شيماء علي

جدير بالذكر أنه شاركت شيماء علي في عديد من المسلسلات والمسرحيات، وعلى سبيل المثال لا الحصر، مسلسل :"دروب الشوك ومطبات وجرح الزمن ومصنع الرجال والحريم والاختيار الصعب وحدود الشر وأرض الأحلام وغيرها" الكثير.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa