جامعة الأميرة نورة
جامعة الأميرة نورة

جامعة الأميرة نورة تُنظم جلسة حوارية مع رائدات الأعمال

نظّم مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، جلسة حوارية مع رائدات الأعمال في مختلف المجالات، تزامنًا مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، وذلك على مسرح مركز أبحاث العلوم الصحية في الجامعة.

أهداف فعالية جامعة الأميرة نورة

وتهدف الفعالية إلى رفع الوعي بثقافة ريادة الأعمال، وإتاحة الفرصة للمهتمين للتعرف على فرص ريادة الأعمال والقطاعات الواعدة فيه، ومكامن التطوير الممكنة لهم.

جامعة نورة تدعم ريادة الأعمال

وتضمّنت الفعالية مشاركة عدد من رائدات وسيدات الأعمال للحديث عن تجربتهن في مجال الأعمال، بالإضافة إلى جلسة تعريفية عن ثقافة العمل الحر، وجلسة حول ثقافة ريادة الأعمال والقطاعات الواعدة، والفرص المتاحة لرائدي الأعمال.

وشارك في الفعالية عدد من منسوبات المركز؛ للتعريف بخدمات إدارة الملكية الفكرية في الجامعة، وبوحدة الابتكار في المركز، ومعمل كود وخدماته.

ما هو مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة نورة؟

 

يُشار إلى أن مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، هو مركز وطني متخصص لدعم وتمكين الطالبات ومنسوبات الجامعة بشكل خاص، والمرأة السعودية بشكل عام في مجال ريادة الأعمال، وتعزيز جهودها في مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة، وذلك من خلال تهيئة الظروف المناسبة التي تُمكنها من تحقيق ذاتها، وصقل مهاراتها الريادية، وإبراز دورها في بناء وتنمية المجتمع الاقتصادي

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa