فتح باب الترشيح لجائزة الأميرة نورة للتميز النسائي في دورتها الخامسة

جائزة الأميرة نورة للتميز النسائي
جائزة الأميرة نورة للتميز النسائي

فتحت أمانة جائزة الأميرة نورة للتميّز النسائي، باب الترشيح للجائزة في دورتها الخامسة، التي تُعد أول جائزة سنوية تنفرد بالاحتفاء بالإنجازات المتميّزة للمرأة السعودية في المملكة، وتسليط الضوء عليها.

وتُركز الجائزة، على 6 مجالات هي: مجال العلوم الصحية، وموضوعه: الصحة النفسية، ومجال العلوم الطبيعية، وموضوعه: التطبيقات الصيدلانية والمركبات الجديدة، ومجال الدراسات الإنسانية، وموضوعه: دراسات علمية في تقنيات اللغات والترجمة، ومجال الأعمال الفنية، وموضوعه: أعمال فنية تعزّز هوية المملكة عالميًا، ومجال الأعمال الاجتماعية، وموضوعه: مبادرة اجتماعية في خدمة فئة الطفولة، بالإضافة إلى مجال المشاريع الاقتصادية، وموضوعه: مشاريع ريادية أسهمت في التصميم الداخلي.

وبهذه المناسبة، أكّدت رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، رئيسة اللجنة العليا للجائزة، الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، على ما تحظى به المرأة السعودية من دعمٍ وتمكين في المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين لتكون شريكة في التنمية المستدامة ومساهمة في تحقيق مستهدفات الرؤية 2030.

يشار إلى أن جائزة الأميرة نورة للتميّز النسائي تعد منبرًا إعلاميًا واجتماعيًا للإبداع؛ يُسلّط الضوء كل عام على نجاحات المرأة السعودية في مختلف المجالات، تقديرًا لعطائهن، واحتفاءً بتميزهن، وتشجيعًا لهن لصعود قمم النجاح والإبداع، والمساهمة في تنمية هذا الوطن.

يذكر أنّ الترشيح لجائزة الأميرة نورة للتميّز النسائي الذي يستمر حتى 15 يناير 2023م، متاح للجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والهيئات والمؤسسات العلمية والثقافية أو عن طريق الأفراد.

وتستقبل أمانة الجائزة طلبات الترشيح في فروع الجائزة، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني اضغط هنا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa