جوني ديب يعود إلى ساحة القضاء أمام آمبر هيرد بدعوى التشهير

جوني ديب وأمبر هيرد
جوني ديب وأمبر هيرد

عاد الفنان العالمي جوني ديب إلى إثارة الجدل من جديد مع زوجته السابقة آمبر هيرد ، فقد حرّك ديب استئنافاً جديداً ضد فوز آمبر هيرد، والذي يعد خاطئاً بدعوى مضادة وقعت عقب محاكمة التشهير التي أقامتها ضده، الأمر الذي جعل ديب الأكثر بحثاً عبر جوجل. 

تعويض جوني ديب ب 10.3 ملايين دولار لتشويه سمعته
 

وفي شهر يونيو الماضي، تم إصدار حكم لصالح جوني ديب من لجنة محلفين في محكمة فيرفاكس، وانتهت المحاكمة بأنها قامت بمنحه تعويضاً بقيمة 10.3 ملايين دولار بسبب تشويه آمبر هيرد سمعته.

 

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه ميديا" حول أزمة جوني ديب و آمبر هيرد عن ما قاله محامي نجم هوليوود جوني ديب، إن الحكم الذي صُدر في صالح نجمة فيلم "أكوامان" يعد معيباً جدا، لذا يجب أن تظل جميع الأحكام الصادرة في صالح الفنان جوني ديب قائمة.
 

آمبر هيرد تحصل على تعويض من محامي ديب 
 

بينما استطاعت هيرد أن تحصل على تعويضات بقيمة 2 مليون دولار، وذلك بعد دعوى مضادة قالا فيها إنها تعرضت للتشهير من خلال آدم والدمان، وهو أحد المحامي لديب.
 

سبب الدعوى المضادة من آمبر هيرد لجوني ديب
 

وقد جاء نص الدعوى المضادة أن الممثل جوني ديب هو المسؤول بالإنابة عن التصريحات التي قام بأدلائها والدمان لصحيفة "ديلي ميل" Daily Mail وذلك في 2020 والتي قد وصفت بأن مزاعم العنف التي تحدثت عنها آمبر هيرد بـ"المزحة".

 

مقاضاة آمبر هيرد بسبب مقال لتشويه سمعة ديب
 

بينما كان قد قام جوني ديب بمقاضاة آمبر هيرد شريكته السابقة، وذلك بسبب مقال كتبته هيرد لصحيفة "واشنطن بوست" Washington Post وذلك عام 2018 وتحدثت خلاله عن تجربتها مع العنف المنزلي، حيث قامت باتهامه زوراً بأنه معتد.

بينما أصدرت لجنة محلفين في محكمة فيرفاكس في يونيو الماضي، حكماً لصالح جوني ديب ومنحته تعويضاً بقيمة 10.3 مليون دولار وذلك بسبب تشويه سمعته.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa