لجين عمران وياسمين صبري بنفس الفساتين للمرة الثانية.. واتهام بالتقليد

لجين عمران وياسمين صبري
لجين عمران وياسمين صبري

تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران والفنانة المصرية ياسمين صبري، للانتقادات الواسعة، بعد ظهورهما بنفس الإطلالات للمرة الثانية على التوالي، مع اتهام الجمهور لهما بالتقليد.

لجين عمران وياسمين صبري

وفيما تصدرت لجين عمران محركات البحث اليوم بإطلالتها المشابهة لياسمين صبري، واجهتا انتقادات بتقليد كل منهما الأخرى، خاصة بعدما نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة من أحدث إطلالة لها بفستان ارتدته لجين عمران مسبقًا.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها، خلال حصورها إحدى الفعاليات، وهي ترتدي الفستان طويل وذو أكمام طويلة واتسم التصميم بأنه مزين بالريش، كما اتسم باللون البينك الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

وهاجم الجمهور ياسمين صبري واتهمها بتقليد الإعلامية السعودية لجين عمران، خاصة أنها ظهرت من فترة بنفس الفستان خلال خضوعها لإحدى جلسات التصوير.

فساتين لجين عمران وياسمين صبري

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر بها ياسمين صبري ولجين عمران بنفس الفستان، فقد ظهرت الاثنتان بفستان من ماركة dolce and gabbana، وبلغ سعره حوالي 40 ألف جنيه مصري .

ثروة لجين عمران

وكشفت لجين عمران، في تصريحات سابقة لها، عن حجم ثروتها التي تقدر بنحو 13 مليون درهم إماراتي (3.539 مليون دولار)، وهي نتيجة عمل عقدين من الزمن، لافتة إلى أن معظم ثروتها هذه موزعة في العقارات.

من هي لجين عمران؟

جدير بالذكر أن لجين عمران من مواليد السادس والعشرين من شهر أكتوبر للعام 1977م، ولدت السعودية لجين في مدينة الجبيل الواقعة شرق المملكة السعودية، وتقيم الإعلامية لجين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعملت لجين في مجال تقديم برامج في عدة محطات تليفزيونية، وقد زادت شهرتها منذ بداية عرضها لبرنامج صباح الخير يا عرب عبر قناة إم بي سي العربية، وتعد شقيقة الفنانة أسيل عمران، بدأت لجين عمران مشوارها المهني منذ بداية عام 1999م .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa