خطوات إصدار خدمة شهادة الأجور في التأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

أتاحت التأمينات الاجتماعية لعملاء نظام التأمينات خدمة إصدار شهادة الأجور، حيث تعد شهادة التأمينات من الشهادات التي يحتاجها العملاء لمعرفة كافة البيانات التأمينية ومدة الاشتراك والأجور المسجلة عبر خدمة شهادة الأجور .

شهادة مدد الأجور التأمينات

وتتيح خدمة شهادة الأجور الحصول على شهادة إلكترونية توضح بيان بمدد وأجور المشترك ​السعودي وغير السعودي، ويمكن الحصول عليها من خلال الخطوات التالية:

  • الضغط على "ابدأ الخدمة" من هنا.

  • تسجيل الدخول.

  • اختيار أيقونة الشهادات.

  • اختيار شهادة الأجور.

  • إصدار الشهادة ويمكن طباعة أو حفظ الشهادة.

طباعة شهادة التأمينات برقم الهوية

وتقدم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خدمة شهادة التأمينات التي تمكن المشترك من إصدار شهادة تتضمن مدد وأجور المشترك الخاضع لنظام المؤسسة، حيث تختلف الشهادة بين شهادة الأجور التي توضح مدد الاشتراك والأجور للمشترك، وكذلك شهادة الاشتراك التي توضح الأجر الخاضع للنظام.

وطباعة شهادة التأمينات برقم الهوية هي نفس خطوات إصدار الشهادة، عبر الخطوات التالية:

  • تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للتأمينات الاجتماعية من هنا.

  • سجل الدخول إلى حساب المشترك.

  • اختر (إصدار الشهادات).

  • اختر نوع الشهادة: شهادة بيان مدد وأجور مشترك.

إصدار شهادة راتب من التأمينات الاجتماعية

وتتيح التأمينات الاجتماعية إصدار شهادة راتب وكذلك إصدار شهادة معاش للمستفيدين وذلك عبر الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على حساب المشترك من هنا.

  • اختيار أيقونة الشهادات.

  • اختيار شهادة بمقدار المعاش أو شهادة مفصلة بمقدار المعاش.

  • إصدار الشهادة.

  • يمكن طباعة أو حفظ الشهادة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa