قال عبد الله البرغش، المهتم بالتصوير، إن «التصوير أكبر مساهم في الترويج السياحي».
وأضاف «البرغش»، بمداخلة عبر أثير «إذاعة الرياض»، أن «الترويج للسياحة يشمل الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والبوسترات الدعائية، حيث يؤدي التصوير إلى جذب السائحين، حال الحصول على زوايا تصوير جاذبة ونادرة».
وأكمل، أن «تصوير المعالم السياحية أداة ترويجية، بالتوازي مع زيادة الاهتمام بالسياحة في المملكة من حيث المعالم التاريخية والمدن الجاذبة للسياحة مثل العلا، فضلا عن المواقع الصحراوية ومواقع المحميات».