مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ «مفاجآت صيف دبي»

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ «مفاجآت صيف دبي»

تعود مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً في الفترة من 28 يونيو وحتى 1 سبتمبر، حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بآلاف الأنشطة الاستثنائية بأفضل تكلفة خلال موسم الصيف الحالي.

وستنبض مدينة دبي بالحياة لمدة 65 يوماً من التجارب المرحة والمبهجة من خلال الفعاليات المذهلة، والسحوبات والجوائز الرائعة، وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي التي لم يسبق لها مثيل.

كمبينسكي سنترال أفينيو

عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين وجهة التسوق والرفاهية والترفيه الأكبر عالمياً "دبي مول" إلا باب واحد من داخل الفندق الذي تستمتعون فيه بأعلى مستويات الفخامة والرفاهية. فهو يجمع بين التصميم العصري واللمسات العربية والخليجية الأصيلة في مزيج متناغم وفريد يبرز براعة المعمار، يضع بصمته على أفق المدينة الحضاري، وفي الوقت ذاته يبوح بأسرار التراث العريق للبلاد. وتتجلى روعة التجربة في تصميم الغرف والأجنحة الذي يعتني بأدق التفاصيل، والذي يتكامل ببراعة مع المرافق الحديثة للفندق، والتي تزدان جميعها بإطلالات مبهرة على برج خليفة المتألق وأفق المدينة الساحر. وسواءً أكنتم في رحلة تجارية أم ترفيهية، سيفتح لكم الفندق أبواب الوصول إلى كل ما تتمنونه من زيارتكم لمدينة دبي.

كمبينسكي ذا بوليڤارد دبي

إذا سأل المسافرون عن عنوان الرفاهية والحياة العصرية في أرقى صورها، فكل الطرق في دبي ستؤدي بهم إلى كمبينسكي ذا بوليڤارد دبي، حيث قلب المدينة النابض بالحياة، وحيث الفندق الـ 5 نجوم الذي يعد ضيوفه بتجربة منقطعة النظير في أيٍ من غرفه وأجنحته الـ 198 المصممة بعناية فائقة، وذات الإطلالات الخلابة على برج خليفة وأفق المدينة المبهر. ويلبي كل ما يحتاجه راغبو الاستجمام ورجال الأعمال الباحثون عن ملاذ هادئ وتجربة إقامة غامرة للحواس وضيافة كريمة وتجهيزات حديثة. فهو من الفنادق القليلة التي تحكي حكاية الزمن الجميل، حيث يلتقي الذوق الأوروبي مع عراقة المكان في لوحة بديعة؛ من الممرات والأرضيات، وحتى الأسقف.

وبفضل موقعه المميز، يُقرّب فندق بوليڤارد لضيوفه كل الوجهات التي يحتاجونها؛ من الأسواق إلى المعالم الثقافية والترفيهية. فمن داخل الفندق يمكنهم الوصول مباشرةً إلى أكبر وجهات التسوق في العالم، دبي مول، وعدد من أشهر المعالم السياحية العالمية مثل برج خليفة ونافورة دبي. أما المسافرون من رجال الأعمال، فسيفتح الفندق أمامهم كمّاً هائلاً من الفرص لوجودهم بالقرب من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي من خلال طريق الشيخ زايد ودبي مترو.

"ذا جرين بلانيت"

تُعتبر "ذا جرين بلانيت" غابةً استوائية في قلب مدينة دبي، وتضمّ أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والطيور، وتستقطبُ هذه الوجهة الزوّار من مختلف الأعمار لقضاء أجمل الأوقات كما تقدّم مجموعةً متنوّعة من الأنشطة والفعاليات الشيّقة. يتعرف الزوار في "ذا جرين بلانيت" على الدَّور الهام الذي تؤديه الغابة الاستوائية في كوكبنا، ويشاهدون أنواعاً مختلفة من الحيوانات والنباتات.

كشفت "ذا جرين بلانيت دبي"، عن عودة تجربة "التخييم في الغابة الإستوائية" التي تمنح عشاق الطبيعة ومحبيها تجربة فريدة من نوعها في أحضان الطبيعة البرية لاستكشاف مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تشمل لقاء الحيوانات ومغامرة البحث عن الكنز بالغابة الإستوائية وجولات ما خلف الكواليس وغيرها من الفعاليات المذهلة، وذلك اعتباراً من 1 يونيو وحتى 5 أكتوبر 2024.

"ريف جابانيز كوشياكي"

بعد النجاح الذي حققه الشيف المميز ريف عثمان في مطاعم "زوما" دبي و"بلاي" وغيرها من المطاعم الشهيرة، يترأس حالياً مطبخ "ريف جابانيز كوشياكي" الذي يلاقي شعبية واسعة بين ذوّاقة الطعام ورواد المطاعم.

يقدّم هذا المطعم العفوي الرائع، الحائز على جائزة "تايم أوت دبي"، أشهى مأكولات الشارع السينغافورية الشعبية من موقعه في دار الوصل مول في الجميرا.

تذوّقوا سمك القاروص الطازج أو طبق سانشوكو واغيو الفاخر، أو الرامين الحريري مع الأرز بالسمك اللذيذ، وسترغبون بتذوق كلّ ما يقدمه هذا المطعم، ولن تندموا إن فعلتم.

"دبي فستيفال سيتي"

يستقبل كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا ضيوف "مفاجآت صيف دبي" في دورته السنوية الـ 27 بعالم من التسوق الراقي والترفيه المبهج وفرص الفوز بجوائز قيّمة من 28 يونيو إلى 1 سبتمبر.

في دبي فستيفال سيتي مول، يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض حصرية وخصومات ضخمة وجوائز رائعة، مثل عرض الأضواء "إيماجن دبي" بحلته الجديدة، وحملة "تسوق واربح" للفوز بجوائز فورية يومية وجائزة كبرى وسيارتين (لكزس آر اكس 350 اتش بلاتينيوم). كما يمكن لنزلاء "فنادق مجموعة إنتركونتيننتال" الاستفادة من خصومات حصرية على الترفيه وتناول الطعام عبر "كتيب عروض صيف مفاجآت دبي للإقامة والترفيه".

ولإضفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية، سيقدم المول عرضاً جوالاً لنحو 50 فناناً، بما في ذلك شخصيتي "مدهش" و"دانة"، مع الكثير من المرح والترفيه الحي والموسيقا والهدايا.

مطعم "أنيس"

أعلن فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عن عروضه الصيفية المميزة التي تشمل الإقامة الفاخرة والأجنحة، مقدماً للضيوف تجربة لا تنسى في قلب دبي، الوجهة الأولى للتسوق والمأكولات والترفيه. تم تصميم هذه الباقات الحصرية لتوفير كل من الاسترخاء وتجارب غنية ومتنوعة.

تقدّم باقة "تسوق وأقم وتذوق" تجربة إقامة شاملة وفاخرة مع توفير يصل إلى 25% على الإقامة الأنيقة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة هادئة ومريحة. يبدأ كل صباح بوجبة إفطار لذيذة في مطعم "أنيس"، حيث يمكن للضيوف تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية ومحطات الطهي الحية. تتضمن خيارات العشاء أيضًا مجموعة متنوعة من الأطعمة لتناسب جميع الأذواق.

SY

برانش عائلي يوم السبت في "أنيس"

انطلق في رحلة طهي واستمتع بمجموعة متنوعة من النكهات الأصيلة في برانش عائلي يوم السبت في "أنيس" من الساعة 1 مساءً إلى 4 مساءً. يشمل البرانش ثماني محطات طهي حية وبوفيه واسع مع مناظر خلابة لخور دبي، ويتميز بأجواء نابضة بالحياة مع الترفيه الحي وأنشطة الأطفال.

مطعم "شيفال"

مطعم "شيفال"، وجهة طهوية استثنائية تتمتع بتصميم عصري أنيق مثالي للقاءات النهارية بصحبة العائلة والأصدقاء. الزوار على موعد مع صباحات أكثر إشراقًا في "شيفال"؛ حيث تفوح في الأجواء رائحة حبوب البن المطحونة والمعجنات الطازجة. يتمتع المطعم بمحيط رحب يبعث على الاسترخاء، ليستمتع زواره الكرام بتناول أشهى وجبات الفطور المتأخر، والوجبات الخفيفة، والغداء وسط أجواء مريحة.

مع غروب الشمس فوق أفق دبي الساحر، تُضاء الشموع في المطعم مما يخلق أجواء مُتميزة تتسم بالرقي والأناقة. الزوار على موعد مع قوائم طعام مُصممة خصيصًا لتلائم الأجواء الاستثنائية التي يتألق بها المطعم ليلًا، ليُصبح الوجهة الأكثر تميُّزًا في قلب "سيتي ووك" بدبي.

"لا بيرل" دبي

احجز مكانك لحضور عرض "لا بيرل باي دراغون" المميز الذي يُقام في قلب مدينة الحبتور ويُعتبر أول عرض دائم للألعاب البهلوانية والفنيّة التكنولوجية الشيّقة في دبي حيث يقدّم 450 عرضاً مبهراً سنوياً.

تُقام العروض داخل مسرح يتّسع لـ 1300 شخص وقد صُمّم خصيصاً لتوفير تجربة استثنائية عبر إسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة. يحتوي المسرح المائي المتطور على 2.7 مليون لتر من الماء كما يمكن أن يتحوّل إلى مسرح جاف بلمح البصر.

ميس تيس، تاج دبي

من موقعه بالطابق الثالث بتاج دبي الشهير، يتجاوز معطم ميس تيس كونه مجرد مطعم ليقدم لك رحلة مثيرة عبر الثقافة الآسيوية والمطبخ الآسيوي. فمن خلال التركيز على تعزيز النكهات الآسيوية المتنوعة مع لمسة عصرية، يدعو مطعم ميس تيس جميع عشاق فن الطهي للانخراط في تجربة طهي منقطعة النظير.

فمن الأطباق الصينية العصرية الشهية إلى الأطباق اليابانية التقليدية المثيرة التي لا تتأثر بالزمن والمطبخ التايلاندي المحبوب للجميع، يفخر ميس تيس بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق تجتمع تحت سقف واحد.

دبي مول

يقع دبي مول بالقرب من برج خليفة، ويُعتبر أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، حيث يغطّي مساحة مليون متر مربّع ويضمّ أكثر من 1200 متجر والعديد من المطاعم.

يجد عشاق الموضة الراقية ما يلبّي أذواقهم في دبي مول الذي يضم أكثر من 70 متجراً مميزاً، مثل "بلومينغديلز" و"غاليري لافاييت" الأولى في الشرق الأوسط وغيرهما الكثير. أمّا عشاق الأزياء الراقية فيمكنهم التوجّه إلى ركن الأزياء "فاشن أفنيو" للاطلاع على آخر الصيحات من تصميم أشهر العلامات التجارية العالمية.

يمكنك شراء أروع المجوهرات في سوق الذهب أو اختيار أحذية مريحة في "ليڤل شوز". يُعتبر دبي مول وجهة ترفيهية مثالية للعائلات إذ يضم حلبة تزلج بالحجم الأولمبي، و حوض "دبي أكواريوم" الضخم وحديقة الحيوانات المائية بالإضافة إلى مركز "كيدزانيا" للأطفال. وصالات السينما

شاهد نافورة دبي ومنطقة "ذا فيلادج" التي تمنح الزوار تجربة تسوّق رائعة في الهواء الطلق خلال أشهر الشتاء. واختبر الإقامة في فندق "العنوان دبي مول" المُصنّف من فئة خمس نجوم والذي يضمن لضيوفه، من موقعه الاستراتيجي، تجربة تسوّق مريحة.

متحف "آرتي" ميوزيوم

يدعو آرتي ميوزيوم دبي العائلات هذا الصيف لاكتشاف الدمج المذهل بين الفن والتكنولوجيا والذي تم افتتاحه في فبراير هذا العام في دبي مول. هذا المكان الفني الرقمي الغامر والمشهور عالميًا يعد الزوار بتجربة لا تُنسى لجميع الأعمار والذي أنتجته شركة التصميم الكورية الرائدة d’strict التي تقدم معارض تفاعلية وتركيبات مذهلة. يمتد آرتي ميوزيوم دبي على مساحة 30,000 قدم مربع، ويتمحور المكان حول عنوان “الطبيعة الخالدة”، وهي مجموعة من الأعمال الفنية المستوحاة من الطبيعة التي تعرض في 14 ساحة داخل المعرض، حيث يمزج ببراعة بين الواقع والخيال من خلال التكنولوجيا الرقمية المتطورة.

يعتبر آرتي ميوزيوم دبي وجهة مثالية للعائلات الباحثة عن تجربة مشوقة ومريحة في نفس الوقت. يوفر المكان بيئة باردة وهادئة تحفز جميع الحواس. تتميز كل منطقة في المعرض بعناصر صوتية وبصرية فريدة تمتزج بروائح عطور مميزة، مما يرفع التجربة إلى مستوى أعلى من الفن البصري. سيجد الزوار أنفسهم في قاع شلالات شاهقة يتجولون من بعدها على الشواطئ الرقمية، وسيعجبون بالشفق القطبي الشمالي. في أثناء تجولهم بين ساحات العرض، سيجد الزوار أنفسهم محاطون بزهور الكاميليا ، والأمواج العاتية، والكائنات الحية اللامعة في الغابة، والسحب الوردية المرعدة.

"آي إم جي عالم من المغامرات"

تُعتبر "آي إم جي عالم من المغامرات" إحدى أفضل الوجهات الترفيهية الداخلية في دبي، إذ تعادل مساحتها 28 ملعب كرة قدم، وتوفّر لزوارها فرصة التعرّف على أشهر الشخصيات الكرتونية والأبطال الخارقين أثناء زيارتهم.

عشّاق المغامرات من جميع الأعمار على موعد مع عروضٌ حيّة على المسرح ولقاءات مع شخصيات مشهورة مثل الرجل الحديدي وفتيات القوة، فضلاً عن تجارب مميزة تشمل "الفندق المسكون" ولعبة "ثور ثندر سبين."

بينجارونج

يقدم بينجارونج أطايب المطبخ التايلاندي ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والفخامة والتصاميم العصرية والأنيقة في وسط مدينة دبي. ويحتل المطعم التايلاندي المرموق موقعاً ساحراً في الطابق 24 في فندق دوست ثاني دبي مع إطلالات خلابة على برج خليفة والمدينة النابضة بالحياة. ويقدم المطعم لضيوفه تجربة استثنائية من خلال مجموعة متنوعة من الأطباق المحضرة من أشهى المكونات والنكهات الطازجة والوصفات الأصيلة، والتصاميم الداخلية الجذابة والأجواء العصرية الساحرة في قلب المدينة النابضة بالحياة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa