11 نزالاً ينتظرها عشاق الفنون القتالية المختلطة في «المملكة أرينا»

 الفنون القتالية
الفنون القتالية

تشهد العاصمة الرياض، السبت المقبل، استضافة أول حدث لـ UFC® في المملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته في «المملكة أرينا»، حيث سيكون عشاق رياضة الفنون القتالية المختلطة على موعد مع هذا الحدث البارز الذي يأتي بـ 11 من النزالات التي تشمل نزالاً رئيسياً بين المصنف الثالث الأسترالي روبرت ويتكر، والروسي إكرام أليسكروف.

ويشارك في النزال مجموعة من أبرز أبطال الملاكمة العالميين، من بينهم الروسيين سيرجي بافلوفيتش وألكسندر فولكوف في وزن الثقيل(heavyweight ).

كما سيشارك الأمريكي كيلفن غاستيلوم فسيواجه مواطنه دانييل رودريغيزفي نزال وزن الوسط (Welterweight)، بينما يدخل جوني ووكرمن البرازيل الأوكتاجون لمواجهة فولكان أوزديمير من سويسرا في وزن ثقيل الخفيف (Light heavyweight).

 بدوره يواجه الطاجيكي محمد نعيموف البرازيلي فيليب ليما في وزن الريشة (‏featherweight). ويشارك في هذا الحدث أيضاً المقاتل الروسي شارا ماجوميدوف الذي يسعى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في UFC، حيث يواجه جويلتون لوترباخ من ألمانيا في وزن المتوسط (Middleweight).

وفي نزال آخر، يتصدى نصرت حقبارست من المغرب لجاريدجوردون من الولايات المتحدة الأمريكية في وزن الخفيف(Lightweight).  ويتنافس رينات فخر الدينوف من روسيا مع نيكولاس دالبي من الدنمارك في وزن الويلتريويت(welterweight).

وفي وزن بانتام (Bantamweight) يهدف كانغ كيونغ هو من كوريا الجنوبية إلى العودة لسجل الانتصارات حينما يواجه موينجافوروف من طاجيكستان.

وفي الوزن ذاته سيشهد الحدث نزالاً بين شياو لونغ من الصين وتشانغ هو لي من كوريا الجنوبية،  وفي النزالات أيضاً يواجه صاحب السجل الخالي من الهزائم محمد جادجيا سولوف من البحرين بريندسون ريبيرو من البرازيل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa