alexametrics
Menu


مانشستر يونايتد يتمسك بضم مدافع نابولي الإيطالي

قرر التقدم بعرض جديد..

مانشستر يونايتد يتمسك بضم مدافع نابولي الإيطالي
  • 128
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الأول 1440 /  13  يناير  2019   09:57 م

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التقدم بعرض جديد لضم مدافع فريق نابولي خاليدو كوليبالي"، بعد رفض إدارة النادي الإيطالي العرض الذي تقدم به المان يونايتد من قبل.

يأتي هذا في إطار بحث النادي الإنجليزي  المتواصل عن مدافعين جدد بعد فشل الإدارة في حسم أي صفقة دفاعية في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويُعد "كوليبالي" واحدًا من أبرز المدافعين في قارة أوروبا وهو الأمر الذي أدى إلى جذب انتباه العديد من الأندية الكبرى وأبرزها برشلونة، إلى جانب اليونايتد.

وسبق أن jقدم مانشستر يونايتد بعرض قيمته 95 مليون جنيه إسترليني لنقل "كوليبالي" إلى الأولد ترافورد؛ ولكن تم رفضه من قِبل إدارة نابولي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة مانشستر قررت أن تقدم عروضًا جديدة لضم "كوليبالي"؛ ولكن في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وأفادت أن مسؤولي مانشستر يشعرون أن "كوليبالي" يرغب في مغادرة إيطاليا خاصة بعد تعرضه للكثير من الاستفزازات العنصرية داخل الملاعب.

المدافع السنغالي حصل على بطاقة حمراء خلال مواجهة إنتر ميلان، الشهر الماضي، رغم تعرضه لهتافات عنصرية من قِبل جماهير الخصم.

وأوضحت الصحيفة أن "كوليبالي" سيكون أبرز أهداف مانشستر يونايتد في الصيف القادم لتعزيز خط الدفاع.

وأشارت إلى أن النادي يأمل في أن يجبر اللاعب إدارة نابولي على قبول فكرة رحيله إلى الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك