Menu


خلال 70 يومًا.. إدارة النصر تُنهي مخالصات مالية بـ150 مليون ريال

مددت عقد حمد الله وتعاقدت مع آدم

كشف مجلس إدارة نادي النصر، عن نجاحه في إغلاق أكثر من 60 مخالصة مالية وديون على النادي بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال، تعود للاعبين ومدربين ووكلاء وشركات، خلال 70 ي
خلال 70 يومًا.. إدارة النصر تُنهي مخالصات مالية بـ150 مليون ريال
  • 1137
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف مجلس إدارة نادي النصر، عن نجاحه في إغلاق أكثر من 60 مخالصة مالية وديون على النادي بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال، تعود للاعبين ومدربين ووكلاء وشركات، خلال 70 يومًا من عمل الإدارة برئاسة صفوان السويكت.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، نشر النصر تفاصيل إنجازات الإدارة عقب تسمية السويكت رئيسًا للنادي في 15 يوليو الماضي، ومنها التعاقد مع عبدالفتاح آدم قادمًا من التعاون، مع نجم منتخب الشباب محمد مران بالإضافة إلى مختار علي.

وأشار النادي إلى أنه تم توقيع عقود احترافية مع مواهب النصر الشابة: فراس البريكان، وأيمن يحيى، ونواف العقيدي، وعبدالرحمن الشمري، وضاري العنزي، ويحيى النجعي، وأسامة البوادري، ومحمد الحسن.

وكذلك تم التسجيل في سبعة ألعاب مختلفة جديدة وزيادة عدد الألعاب من ثلاث إلى عشر، مع تمديد عقد عبدالرزاق حمد الله لمدة ثلاث سنوات، والتعاقد مع طاقم طبي جديد للفريق الأول، وجهاز فني للفئات السنية من الجنسية البرتغالية.

وأضاف النادي: «تم تطوير إدارة الهيكلة للنادي، واستحداث إدارات جديدة لأول مرة في تاريخ النادي، مثل إدارة الحوكمة والالتزام، بالإضافة إلى إدارة متخصصة بالتحليل الفني واكتشاف اللاعبين، وإعادة تنظيم الإدارة اللوجستية للفريق الأول لكرة القدم، التي تختص بمدربي ولاعبي الفريق الأول وعائلاتهم، وإنشاء مجلس خاص لجماهير نادي النصر بعدد يتجاوز 1000 مع استهداف الوصول إلى 5 آلاف».

وذكر النصر أنه تمت صياغة الاحتياجات المالية ومراجعة كافة القوائم المالية المتوقعة للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وسداد كافة الالتزامات المالية لمتطلبات التسجيل الصيفية للفريق الأول، مع سداد متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية 2020، بجانب صرف 38 مليون ريال مكافأة الحصول على بطولة الدوري العام الماضي، وتم تسليمها للاعبين والجهاز الفني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك