Menu


جوميز يحاول مصالحة جماهير الهلال بتغريدة

عقب المشادة مع مدربه لوشيسكو

حاول الفرنسي بافيتيمبي جوميز، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مصالحة جماهير الزعيم الغاضبة منه بسبب ت
جوميز يحاول مصالحة جماهير الهلال بتغريدة
  • 2024
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حاول الفرنسي بافيتيمبي جوميز، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مصالحة جماهير الزعيم الغاضبة منه بسبب تصرّفه تجاه مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، عقب نهاية مواجهة الاتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر جوميز، اليوم الأحد، على «تويتر»، صورة له بقميص الهلال وهو يشير إلى شعار الزعيم، وعلق عليها قائلًا: «صدارة بس وإن شاء الله سنواصل بقوة حتى تحقيق البطولة».

وكانت عدسات الكاميرات التقطت مشادة كلامية بين جوميز ورازفان لوشيسكو، عقب نهاية مواجهة الاتفاق، حيث توجّه المهاجم الفرنسي إلى مدربه الروماني وتحدث معه بلهجة غاضبة، وهو ما دفع الأخير للرد عليه، واحتاج الأمر لتدخل مدير الكرة بالفريق سعود كريري لتهدئة الأمور.

بدوره، علّق رازفان لوشیسكو على الواقعة، قائلًا: «لا يوجد خلاف مع جوميز، وما حدث طبيعي ويحدث في الفريق والعائلة الواحدة، ومجرد نقاش بسيط بين ثلاثة أطراف وانتهى الأمر مباشرة».

وانضم جوميز إلى الهلال قادمًا من جلطا سراي التركي، صيف عام 2018، وبعقد يمتدّ حتى يونيو المقبل، وشارك مع الزعيم في 73 مباراة بمختلف البطولات أحرز خلالهم 54 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

المنافسة مع هداف النصر سبب خلاف جوميز مع مدرب الهلال

كاريو يلدغ الاتفاق ويقود الهلال لتوسيع فارق النقاط مع النصر

مدرب الهلال يتحدث عن تأثير الغياب الجماهيري أمام الاتفاق

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك