«أكور» العالمية تعزز مشاريعها الاستثمارية في السعودية بـ«فيرمونت أجدان»

«أكور» العالمية تعزز مشاريعها الاستثمارية في السعودية بـ«فيرمونت أجدان»

أعلنت مجموعة الضيافة العالمية «أكور» تطوير وتشغيل مجمع فندق «فيرمونت» الجديد في مدينة الخبر، ليكون الأول من نوعه في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركة «أجدان» للتطوير العقاري.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح فندق «فيرمونت أجدان الخبر» بالعام 2023، وهو يقع في قلب مدينة الخبر، كجزء من واجهة أجدان البحرية، وعلى مسافة قريبة من مقرات شركة «أرامكو» النفطية العملاقة، ومركز الملك عبدالعزيز الثقافي، وجامعة الملك فهد للعلوم النفطية والمعدنية، وغيرها من مراكز الجذب في المدينة.

وسيضم الفندق 160 غرفة وشققًا خدمية، مجموعة من المطاعم العالمية، وقاعات اجتماعات تصلح للتجمعات الاجتماعية وملتقيات الأعمال الكبرى، كما سيضم منتجعًا صحيًّا ومركزًا للياقة البدنية وحمام سباحة وناديًّا للأطفال.

وقال المدير التنفيذي لـ«أكور» في الشرق الأوسط وأفريقيا، مارك ويليس: «نعتقد أن فندق فيرمونت أجدان الخبر الجديد سيصبح أفضل مشروع يتوج تطوير الواجهة البحرية الرائدة في مجال الضيافة في المنطقة الشرقية، وربما في المملكة العربية السعودية بأكملها، ما يضيف بقوة إلى الزخم الذي تراه فيرمونت في المملكة، بعد نجاح افتتاح فيرمونت الرياض».

وأضاف: «بشكل عام، يقدم الفندق خبرة لا تنسى من الرفاهية إلى زوراه، من خلال تصميمه الهندسي الفريد والديكور الداخلي المبهر، إضافة إلى موقعه الساحر».

ومن جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة أجدان للتطوير العقاري، عبدالله الفوزان: «تستند قيمنا على تعزيز التحول المجتمعي، وإثراء جودة الحياة، بما يتماشى مع رؤية 2030. لا يمكن التفكير في شريك أفضل من أكور للانضمام إلى رؤيتنا وتطوير فندق فيرمونت أجدان الخبر».

وأضاف: «تتميز هذه الوجهة بكونها أكثر مثارات الجذب المرغوب بها للزوار والمقيمين في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية».

إقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa