Menu

وزير الدفاع الكويتي يحيل ملف «مخالفات صندوق الجيش» للنيابة

عقب انتهاء لجنة التحقيق

أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، اليوم الخميس، قرارًا بإحالة كل المخالفات بالتعاملات التي تتضمنها حسابات
وزير الدفاع الكويتي يحيل ملف «مخالفات صندوق الجيش» للنيابة
  • 353
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، اليوم الخميس، قرارًا بإحالة كل المخالفات بالتعاملات التي تتضمنها حسابات صندوق الجيش والحسابات ذات الصلة به إلى النائب العام.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان لها -نشرته وكالة الأنباء الكويتية (كونا)- أن هذه الإحالة جاءت بعد أن انتهت لجنة التحقيق المشكلة بقرار من الشيخ ناصر الصباح إلى وجود أطراف معنية بتلك المخالفات تستدعي الإحالة إلى النائب العام.

وأضافت الوزارة أن ذلك يأتي تعزيزًا لمبدأ الشفافية وإرساء لقواعد العدالة والحيادية باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاهها، وحرصًا من الوزارة في الحفاظ على المال العام وحرمته وحمايته من أي تجاوزات أو مخالفات لأحكام القانون.

من جهة أخرى، أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي للحكومة الكويتية، طارق المزرم: اليوم الخميٍس، أن رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك تقدم إلى أمير البلاد باستقالة الحكومة؛ ليتسنى إعادة ترتيب العمل الوزاري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك