Menu

تشيلسي يغرم حارس مرماه بعد رفضه الخروج من الملعب

سيتبرع بقيمتها للأعمال الخيرية

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي معاقبة حارس مرماه الإسباني كيبا أريزا بالاجا؛ بعد الحادثة التي جرت في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في مواجهة مانشستر سيتي يوم ال
تشيلسي يغرم حارس مرماه بعد رفضه الخروج من الملعب
  • 1013
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي معاقبة حارس مرماه الإسباني كيبا أريزا بالاجا؛ بعد الحادثة التي جرت في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في مواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي.

وقررت إدارة البلوز اقتطاع أجر أسبوع من مرتب الحارس الإسباني، دون أن تحرمه من المشاركة؛ حيث سيكون حاضرًا في مواجهة توتنهام يوم الأربعاء، وسيتبرع تشيلسي بالأموال المقتطعة من مرتب كيبا للأعمال الخيرية.

وأصدر كيبا بيانًا، نشره الموقع الرسمي للنادي، اعتذر فيه لزملائه ولمدرب الفريق وللحارس الأرجنتيني كاباييرو، معتبرًا أنه أساء التصرف.

من جهته، أكد ساري أن ما جرى كان بسبب سوء تفاهم، واعتبر أن الأمر انقضى، تاركًا أمر عقوبة الحارس من عدمها إلى إدارة الفريق.

وخسر «البلوز» اللقب أمام نادي مانشستر سيتي، بركلات الترجيح 3- 4، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، رفض كيبا أن ينفذ توجيهات المدير الفني للفريق الإيطالي ماوريتسيو ساري، ويستبدل بالحارس ويلي كاباييرو، استعدادًا لخوض ركلات الترجيح.

وظل الحارس الإسباني على أرضية الملعب، رافضًا أمر ساري بالاستبدال، رغم الإصابة التي تعرضه لها، وأثار هذا التصرف غضب ساري، ودخل في مشادة مع مساعده زولا، ثم راح يلقي بأشياء على مقاعد البدلاء قبل أن يترك أرضية الملعب.

وأكمل كيبا اللقاء حتى ركلات الترجيح، وسط دهشة الجماهير ولاعبي الفريقين، في تصرّف وصف بالفضيحة.

واحتفظ مانشستر سيتي باللقب، الذي كان توج به الموسم الماضي على حساب الفريق اللندني الآخر أرسنال بثلاثية نظيفة، رافعًا سجله من الألقاب في المسابقة إلى 6 في 7 مباريات نهائية، وإلى 4 في الأعوام الخمسة الأخيرة.

من جانبه، فشل تشيلسي في إحراز اللقب السادس والأول منذ 2015؛ حيث خسر المباراة النهائية الثالثة بعد عامي 1972 و2008.

ويمر تشيلسي بفترة سيئة خلال الموسم الحالي؛ حيث يحتل المركز السادس، برصيد 50 نقطة، كما خسر من مانشستر سيتي في الدوري بـ6 أهداف في مباراة تاريخية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك