Menu

صحيفة بيروفية تحدد المسؤول عن سقوط الهلال أمام التعاون في الكأس

توقعت فوز الزعيم ببطولة الدوري

حمَّلت صحيفة «فوتبول بيروانو» البيروفية المدير الفني لنادي الهلال زوران ماميتش مسؤولية خروج فريقه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وقالت الصحيفة -في عددها ا
صحيفة بيروفية تحدد المسؤول عن سقوط الهلال أمام التعاون في الكأس
  • 10122
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حمَّلت صحيفة «فوتبول بيروانو» البيروفية المدير الفني لنادي الهلال زوران ماميتش مسؤولية خروج فريقه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقالت الصحيفة -في عددها الصادر اليوم السبت، تحت عنوان «بدون كاريو.. الهلال يُسحق ويخرج من نصف نهائي كأس الملك»- إن الزعيم تعرض للسحق بخماسية دون مقابل على يد التعاون في نصف نهائي كأس الملك.

وأضافت أن المدرب الكرواتي أخطأ في اختيار تشكيلته التي خاض بها مواجهة التعاون في الدور قبل النهائي؛ ما أدى إلى تلقيه خسارة تاريخية بخمسة أهداف دون رد، موضحةً أنه استبعد البيروفي كاريو من التشكيلة ولم يضعه في اعتباره، على الرغم من أن هذا اللاعب ساعد فريقه في التأهل لنصف النهائي بالفوز على الاتفاق (3-2)، عندما أحرز هدفًا في الوقت الإضافي من زمن المباراة.

ووصفت «فوتبول بيروانو» خسارة الهلال على يد التعاون بأنها قاسية، لكنها توقعت أن يساهم كاريو في إسعاد جماهير فريقه في مسابقة الدوري للظفر باللقب، مشيرةً إلى أن الهلال سيواجه التعاون مرة أخرى بعد غدٍ الاثنين في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري المحترفين.

و«كاريو» البالغ من العمر 27 عامًا، شارك مع الهلال في 21 لقاء بالدوري، حقّق الفوز في 15 لقاء منها، لكنه خسر لقاء كان أمام النصر، وتعادل في خمس مباريات.

ولعب كاريو مع الهلال ثلاث مباريات في كأس الملك كسبها جميعًا، وكانت ضد هجر والفيصلي والاتفاق، بجانب لقاء السوبر السعودي الذي فاز بلقبه ضد الاتحاد.

ومؤخرًا، شكّكت تقارير صحفية، في استمرار كاريو مع الهلال في الموسم المقبل؛ حيث تردد تلقي اللاعب البيروفي عروضًا أوروبية للانتقال من الهلال، فيما يرغب الهلاليون في بقاء اللاعب بعدما أثبت أنه صفقة رابحة بالمستوى الذي قدمه مع «الزعيم» في أول موسم له بالقميص الأزرق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك