Menu


«صحة السجون» تعلن عن توافر 53 وظيفة شاغرة

تشترط استيفاء المستندات المطلوبة

أعلنت  الإدارة العامة لصحة السجون بوزارة الداخلية عن توافر 53 وظيفة صحية للرجال والنساء. وتشمل الوظائف المتاحة الحاصلين على الدبلوم فما فوق، للعمل في الرياض وج
«صحة السجون» تعلن عن توافر 53 وظيفة شاغرة
  • 7369
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت  الإدارة العامة لصحة السجون بوزارة الداخلية عن توافر 53 وظيفة صحية للرجال والنساء.

وتشمل الوظائف المتاحة الحاصلين على الدبلوم فما فوق، للعمل في الرياض وجدة وجازان، وتحمل مسميات، «طبيب نائب أنف وأذن وحنجرة، طبيب نائب نفسية، طبيب نائب جلدية، طبيب نائب باطنة، طبيب مقيم طب وجراحة، طبيب مقيم أسنان، إخصائي غير طبيب وبائيات، إخصائي غير طبيب طب طوارئ».

كما تتضمن مسميات الوظائف: «فني مساعد طبيب أسنان، فني تمريض، فني إدارة صحية، فني إحصاء طبي، فني سكرتير طبي، إخصائي غير طبيب إدارة صحية، إخصائي غير طبيب صحة عامة، إخصائي غير طبيب علم النفس الإكلنيكي».

ويبدأ التقديم على الوظائف، اليوم الإثنين، بإرسال السيرة الذاتية وصورة من المؤهلات العلمية والعملية وصورة من إثبات الهوية بالإضافة إلى بطاقة التصنيف المهني وشهادة تسجيل وتصنيف معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية، وتسليمها إلى الإدارة العامة لصحة السجون- شارع الإمام سعود بن فيصل- حي الصحافة، يمكن إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني «phgd@moimsd.gov.sa» مع كتابة مسمى الوظيفة واسم المدينة بعنوان البريد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك