Menu
صندوق الاستثمارات العامة: وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء

أعلن صندوق الاستثمارات العامة بالرياض عن توفر وظائف إدارية للرجال والنساء حملة البكالوريوس والماجستير مع الخبرة، حسب المسميات والشروط التالية:

- أخصائي الأرشفة الرقمية (Digital Archiving Specialist/Officer)

المتطلبات: دبلوم أو بكالوريوس (في تخصص إداري) مع خبرة 3 سنوات والقدرة على الطباعة السريعة.(40 كلمة بالدقيقة) واستخدام برامج الصور.

لوصف الوظيفي: إدارة رقمنة السجلات وصيانة السجلات الرقمية الحالية داخل المكتبة وضمان فهرستها بشكل صحيح.

- أخصائي الاتصالات والمتابعة (Communication and Follow-up Specialist/Officer)

المتطلبات: دبلوم أو بكالوريوس (في تخصص إداري) مع خبرة 3 سنوات والقدرة على الطباعة السريعة.(40 كلمة بالدقيقة) واستخدام برامج الأوفيس.

الوصف الوظيفي: الاحتفاظ بسجلات لجميع المستندات المطلوبة وضمان توثيق ورقمنة الفهرسة بشكل مناسب مع الحفظ والاستعادة.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

- إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس وبرامج الصور.

- توفر المهارات المطلوبة المحددة لكل وظيفة.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الإثنين 1442/9/21هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:

اقرأ أيضا:

ينتهي بالتوظيف.. «نادك» تعلن برنامج تمكين لجميع التخصصات

وظائف تعليمية وإدارية لجميع التخصصات بشركة المدارس المتقدمة

2021-05-16T05:30:18+03:00 أعلن صندوق الاستثمارات العامة بالرياض عن توفر وظائف إدارية للرجال والنساء حملة البكالوريوس والماجستير مع الخبرة، حسب المسميات والشروط التالية: - أخصائي الأرش
صندوق الاستثمارات العامة: وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

صندوق الاستثمارات العامة: وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء

لحملة البكالوريوس والماجستير..

صندوق الاستثمارات العامة: وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء
  • 888
  • 0
  • 0
فريق التحرير
21 رمضان 1442 /  03  مايو  2021   09:54 م

أعلن صندوق الاستثمارات العامة بالرياض عن توفر وظائف إدارية للرجال والنساء حملة البكالوريوس والماجستير مع الخبرة، حسب المسميات والشروط التالية:

- أخصائي الأرشفة الرقمية (Digital Archiving Specialist/Officer)

المتطلبات: دبلوم أو بكالوريوس (في تخصص إداري) مع خبرة 3 سنوات والقدرة على الطباعة السريعة.(40 كلمة بالدقيقة) واستخدام برامج الصور.

لوصف الوظيفي: إدارة رقمنة السجلات وصيانة السجلات الرقمية الحالية داخل المكتبة وضمان فهرستها بشكل صحيح.

- أخصائي الاتصالات والمتابعة (Communication and Follow-up Specialist/Officer)

المتطلبات: دبلوم أو بكالوريوس (في تخصص إداري) مع خبرة 3 سنوات والقدرة على الطباعة السريعة.(40 كلمة بالدقيقة) واستخدام برامج الأوفيس.

الوصف الوظيفي: الاحتفاظ بسجلات لجميع المستندات المطلوبة وضمان توثيق ورقمنة الفهرسة بشكل مناسب مع الحفظ والاستعادة.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

- إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس وبرامج الصور.

- توفر المهارات المطلوبة المحددة لكل وظيفة.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الإثنين 1442/9/21هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:

اقرأ أيضا:

ينتهي بالتوظيف.. «نادك» تعلن برنامج تمكين لجميع التخصصات

وظائف تعليمية وإدارية لجميع التخصصات بشركة المدارس المتقدمة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك