Menu


ليفربول يواجه أرسنال في لقاء تعزيز الأمل

منافسة خاصة بين صلاح و أوباميانج

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي إلى مواصلة مسيرته المميزة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، عندما يستضيف -اليوم السبت، على ملعب أنفيلد- فريق أرسنال الطامح إلى دخول ا
ليفربول يواجه أرسنال في لقاء تعزيز الأمل
  • 35
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي إلى مواصلة مسيرته المميزة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، عندما يستضيف -اليوم السبت، على ملعب أنفيلد- فريق أرسنال الطامح إلى دخول المربع الذهبي للبطولة.

وفضلًا عن حاجته لنقاط الفوز لتعزيز صدارته؛ يأمل ليفربول الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، كما يحمل لقاء قمة الجولة الـ20 من البطولة، العديد من جوانب الإثارة، سواء بين الفريقين أو اللاعبين.

وتمثل المباراة تحديًا كبيرًا أمام ليفربول الذي يتصدر الدوري برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن توتنهام أقرب منافسيه، و7 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

ويهدف رجال المدرب الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز على أرسنال ليعززوا، بنسبة كبيرة، فرصهم في الفوز باللقب الغائب منذ 28 عامًا عن خزائن ناديهم.

ويزيد أهميةَ اللقاء أن ليفربول سيلتقي في الجولة المقبلة حامل اللقب مانشستر سيتي، في مباراة قد تكون فاصلة في مشوار الفريقين هذا الموسم.

أما أرسنال الذي حقق دوري اللا هزيمة الوحيد في تاريخ البريميرليج موسم 2003-2004، فيسعى بجانب قتاله من أجل المنافسة على المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، إلى إلحاق أول هزيمة بليفربول؛ ليمنعه من تكرار إنجازه التاريخي، وليتيح لنفسه فرصة دخول المربع الذهبي.

من جهة ثانية، تشهد المباراة منافسة فردية كبيرة بين نجم ليفربول محمد صلاح هداف الموسم الماضي وصاحب الـ12 هدفًا حتى الآن، ونجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج الذي أحرز 13 هدفًا وضعته في صدارة الهدافين.

ويتنافس اللاعبان أيضًا على لقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2018، المقدم من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك