Menu


الوحدة يزيد من متاعب الأهلي ويهزمه بثنائية نظيفة في الدوري السعودي

السويسري جروس يواجه خطر الإقالة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في الفوز على ضيفه الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدو
الوحدة يزيد من متاعب الأهلي ويهزمه بثنائية نظيفة في الدوري السعودي
  • 79
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في الفوز على ضيفه الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019-2020.

وشهدت المباراة تفوقًا كبيرًا من جانب الفريق الوحداوي الذي استحوذ على اللعب وشكل خطورة كبيرة على مرمى الأهلي الذي ظهر بصورة باهت وكانت خطوطه متفككة.

ونجح الوحدة في مباغتة نظيره الأهلي ضمن أحداث الشوط الأول بتسجيل هدف عن طريق لويس جوستافو عند الدقيقة 28 بتسديدة صاروخية سكن شباك الحارس ياسر المسيليم.

وفي الشوط الثاني عزز يوسف نياكاتي من تقدم أصحاب الأرض بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 82، بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وخدع مدافعي الأهلي وسددها أرضية على يمين حارس الضيوف.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند 33 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوحدة الذي يمتلك نفس عدد النقاط بفوزه هذا.

وبات السويسري كريستان جروس، مدرب الأهلي، في موقف لا يُحسد عليه، فهو مهدد بالإقالة في أي وقت؛ بسبب نتائجه السيئة التي فجرت غضب الجماهير الأهلاوية.

التشكيل الرسمي

وضم تشكيل الأهلي في حراسة المرمى ياسر المسيليم، أمامه في خط الدفاع عبدالله حسون ومحمد آل فتيل ومحمد خبراني ولوكاس ليما، وثنائي الارتكاز علي الأسمري وحسين المقهوي، وفي الوسط المهاجم عبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر وماركو مارين، خلف المهاجم الوحيد دجانيني تفاريس.

وقرر جروس الدفع بالبرازيلي ليما في التشكيل الأساسي، بعد موافقة لجنة الانضباط على تعليق قرارها بإيقاف اللاعب لمدة مباراتين، عقب تصرفه المشين أمام حكم مباراة العدالة.

في المقابل دفع الوحدة بتشكيل يضم الجدعاني في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي عامر هارون وعلي الزبيدي وريناتو تشوفين والبيرتو بوتيا، وفي خط الوسط  وليد باخشوين وانسيلمو دي مورايس ولويس جوستافو والتون جوزيه وكرايج جودوين، وفي خط الهجوم يوسف نياكاتي.

اقرأ أيضًا

هل يدق الوحدة المسمار الأخير في نعش جروس؟

الوحدة ضد الأهلي.. جروس يخشى القرار الصادم وكارينيو لتكرار التفوق

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك