Menu


زيدان يعترف: ريال مدريد مر بليلة صعبة على ملعب سالامانكا

أكد فخرة بمستوى لاعبيه الشباب

أشاد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، بمستوى فريقه وسيطرته على مباراته التي خاضها أمام سالامانكا، أحد فرق القسم الثالث، في دور ا
زيدان يعترف: ريال مدريد مر بليلة صعبة على ملعب سالامانكا
  • 36
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، بمستوى فريقه وسيطرته على مباراته التي خاضها أمام سالامانكا، أحد فرق القسم الثالث، في دور الـ32 بـكأس ملك إسبانيا، وهي المباراة التي حسمها فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة 3-1.


واعترف زيدان بأن ريال مدريد مر بليلة صعبة، لا سيما في تناقل الكرة بسبب حالة الملعب، لكنه أبدى فخره بمستوى لاعبيه الشباب.
وقال: «المباراة كانت إيجابية جداً بالنسبة لنا، رغم أن حالة أرض الملعب لا تساعد على تنفيذ ما نريده، لكننا أدينا بشكل جيد جداً مع الإدراك أننا نواجه فريقاً من الدرجة الثالثة ويلعب بطريقة مباشرة للغاية».


إلا أن المدرب الفرنسي يرى في نهاية المطاف أن الأهم هو تأهل ريال مدريد، وأن اللاعبين الذي لم يشاركوا منذ فترة، ظهروا بشكل طيب جداً.
وبسؤاله حول كيفية تحفيز لاعبين في فريق بحجم الريال أمام فريق من الدرجة الثالثة، أكد «زيزو» أن فريقه كان يدرك صعوبة المباراة على ملعب صغير جداً، وأن الحافز هو أنهم يلعبون في كأس الملك.


وحول الإصابة المحتملة لجاريث بيل، العائد لتوه من الإصابة والذي افتتح أهداف «الميرينجي» في الدقيقة 18، أكد زيدان ضرورة الانتظار لتحديد حجم وخطورة الإصابة، حيث إنه أصيب بالتواء في الكاحل ولم يكمل اللقاء، ليتم تغييره بالواعد إبراهيم دياز. 

اقرأ أيضا
حصريًّا وبدون تشفير.. القنوات الرياضية السعودية تبث كأس ملك إسبانيا

========= 
متفوقًا على ريال مدريد ويوفنتوس.. الهلال السابع عالميًا والأول آسيويًا
========= 
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يقلِّد نطحة زيدان
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك