Menu


تشيلسي يتغلَّب على عقدة جيرانه بهدف في شباك كريستال بالاس

عزَّز موقعه رابعًا بجدول الدوري..

فاز فريق تشيلسي على نظيره كريستال بالاس، بهدف نظيف، في الجولة العشرين بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، مُعززًا بذلك مركزه الرابع في نهاية عام 2018. ودخل تشيلسي ال
تشيلسي يتغلَّب على عقدة جيرانه بهدف في شباك كريستال بالاس
  • 75
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز فريق تشيلسي على نظيره كريستال بالاس، بهدف نظيف، في الجولة العشرين بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، مُعززًا بذلك مركزه الرابع في نهاية عام 2018.

ودخل تشيلسي اللقاء وهو لم يذق طعم الفوز في ملعب أي من جيرانه اللندنيين "خمسة حاليًا مع إضافة فولهام العائد للمرة الأولى منذ 2014" منذ 20 أغسطس 2017 حين تغلب على توتنهام 2-1 قبل أن يفشل بعدها في تحقيق الفوز لخمس مباريات متتالية "خسر الموسم الماضي أمام كريستال بالاس 1-2 ووست هام صفر-1 وتعادل مع أرسنال 2-2 ثم تعادل هذا الموسم مع وست هام صفر-صفر وخسر أمام توتنهام 1-3".

أحرز هدف تشيلسي الفرنسي نغولو كانتي، في بداية الشوط الثاني؛ ما رفع رصيد فريقه إلى 43 نقطة في المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، بفارق 5 نقاط عن جاره الآخر أرسنال الخامس الذي خسر يوم السبت أمام ليفربول المتصدر 1-5، وفي المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما تلقى هزيمته الخامسة هذا الموسم.

وتعرض تشيلسي لضربة في ربع الساعة الأخير بإصابة المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو في كاحله، ما اضطر ساري لاستبداله بالإسباني ألفارو موراتا. وضغط كريستال بالاس في الدقائق الأخيرة وكان قريبا من خطف التعادل في الوقت القاتل حين وصلت الكرة إلى البديل كونر ويكهام الذي كان في موقع مثالي لوضعها في الشباك؛ لكنه أطاح بها فوق العارضة "89".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك