Menu


بيكهام يشيد بالمدرب المؤقت لمانشستر: قاد النادي إلى انتفاضة هائلة

مشجعو الفريق يرغبون في استمرار سولشار بشكل دائم..

بيكهام يشيد بالمدرب المؤقت لمانشستر: قاد النادي إلى انتفاضة هائلة
  • 153
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 رجب 1440 /  17  مارس  2019   11:45 ص

أشاد ديفيد بيكهام بالمدرب المؤقت لمانشستر يونايتد أولي جونار سولشار، بعدما قاد النادي إلى انتفاضة هائلة خلال المباريات الماضية بعد فترة صعبة مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال أسطورة مانشستر يونايتد، إن من الواضح وجود رغبة لمشجعي الفريق في استمراره بشكل دائم في منصبه متابعًا: « جعل اللاعبين متحدين معًا، وجاء رد فعل اللاعبين بالشكل السليم وبالشكل الذي كانت تريده الجماهير».

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق: «إنه لمن الرائع أن نرى أولي يؤدي عملًا جيدًا».

وعين يونايتد المدرب سولشار في البداية بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدرب جديد، لكن النتائج الإيجابية جعلته أبرز المرشحين لشغل المنصب لفترة أطول، وقال بيكاهم: «الأمر لا يتوقف عليّ أنا لاتخاذ القرار.. لكن بالنظر إلى المشجعين فهم يحبون كل الفترة التي تولى فيها التدريب وهم يريدون استمراره».

وتولى سولشار المهمة بعد إقالة جوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي، وقاد النادي إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، وحقق 14 فوزًا في 18 مباراة قبل مواجهة ولفرهامبتون واندرارز في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت.

ولعب بيكهام إلى جانب سولشار تحت قيادة أليكس فيرغسون، خلال واحدة من أنجح فترات يونايتد على مدار تاريخه.

وخسر مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون واندرارز أمس في دور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لكنه قبلها بأيام نجح في إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

ووصف مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، هزيمة فريقه (1-2) أمام ولفرهامبتون واندرارز في دور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بأنها الأداء الأسوأ للفريق خلال الأشهر الأربعة التي تولى فيها المسؤولية.

قال سولشار في المؤتمر الصحافي: «افتقدنا العديد من الأشياء اليوم، كان أسوأ أداء لنا، إنها خطوة كبيرة للخلف، لم نتصرف جيدًا بالكرة رغم أن أداءنا كان جيدًا في الشوط الأول، والكرة ليست في حوزتنا».

وأضاف: «لم ننجح أبدًا في وضع دفاعهم أو حارس مرماهم تحت ضغط، حصلنا على فرصتين لراشفورد، لكن لم يكن هناك جودة كافية».

ورفض سولشار الحديث عن فقدان يونايتد للزخم، وكال المديح لولفرهامبتون الذي حقق إنجازًا آخر في موسم لا ينسى شهد أيضًا الإطاحة بليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي، والفوز على توتنهام هوتسبير وتشيلسي في الدوري.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك