Menu

«هيئة الرياضة» تُحقِّق فيما أسفرت عنه الجمعيتان العموميتان لناديي الأهلي والاتحاد

أكَّدت عدم توانيها في معاقبة مُغلّبي المصالح الذاتية على المصلحة العامة

أكَّدت الهيئة العامة للرياضة، عدم توانيها في اتخاذ الإجراءات النظامية لمن يغلِّب مصالحه الذاتية على المصلحة العامة. جاء ذلك، في بيان أصدرته «هيئة الرياضة» حول
«هيئة الرياضة» تُحقِّق فيما أسفرت عنه الجمعيتان العموميتان لناديي الأهلي والاتحاد
  • 73
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّدت الهيئة العامة للرياضة، عدم توانيها في اتخاذ الإجراءات النظامية لمن يغلِّب مصالحه الذاتية على المصلحة العامة.

جاء ذلك، في بيان أصدرته «هيئة الرياضة» حول جمعيتي الأهلي والاتحاد العموميتين، والذي جاء فيه: «تود الهيئة العامة للرياضة، الإيضاح بأنها تابعت ما أسفرت عنه الجمعيتان العموميتان لناديي الأهلي والاتحاد، وإزاء ذلك فإنها تقوم حاليًا من خلال وكالة شؤون الرياضة والشؤون القانونية؛ بالتحقق والدراسة مما رُفع لها من مستندات ومعلومات وتقارير عن الجمعية العمومية غير العادية في الناديين».

وأضافت «هيئة الرياضة»، في البيان الذي نشره حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: سيتم التحقّق من وجود أسماء تعمل على تحقيق مصالح ذاتية بعيدة كل البعد عن مصلحة النادي، وتسعى لبلوغ ذلك من خلال تأزيم الخلافات والانتصار للذات على حساب جماهير الناديين المتطلعة لاستقرار أنديتها والعمل للنجاح وتحقيق الإنجازات.

وأشارت «هيئة الرياضة»، إلى أن دعم القيادة الرشيدة السخي للقطاع الرياضي؛ هدفه الارتقاء بالرياضة في مختلف الألعاب على كل المستويات والأصعدة، مُتابعة: كل ما تم توفيره من إمكانات للأندية الرياضية حريٌ به أن ينعكس إيجابًا على أداء الأندية الرياضية في منافساتها، وفي مساهمتها في تحقيق المنجزات الوطنية بمختلف الرياضات.

وأكَّدت «هيئة الرياضة» عدم توانيها في اتخاذ الإجراءات النظامية وإحالة المتجاوزين إلى الجهات المعنية، حال ثبوت تسببهم في تغليب مصالحهم الذاتية على المصلحة العامة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك