Menu


قرار سولشاير يحرم مارسيال من رقم مميز

تغنى بثالوث الهجوم الشاب

حرم النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني مانشستر يونايتد، مهاجم الشياطين الفرنسي أنطوني مارسيال، من تحقيق رقم مميز خلال مباراة المانيو أمام نيوكاسل، لحساب ا
قرار سولشاير يحرم مارسيال من رقم مميز
  • 35
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حرم النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني مانشستر يونايتد، مهاجم الشياطين الفرنسي أنطوني مارسيال، من تحقيق رقم مميز خلال مباراة المانيو أمام نيوكاسل، لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأمطر المان يونايتد شباك ضيفه الـ«مكابييس» برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس، على ملعب أولد ترافورد، التي شهدت توقيع مارسيال على هدفين في شباك الضيوف.

وأحرز أنطوني هدفين، كما هز ماركوس راشفورد وميسون جرينوود الشباك قبل نهاية الشوط الأول، ليعاقب المانيو، أبناء المخضرم ستيف بروس، على التقدم المبكر بهدف ماثيو لونجستاف، ويرتقي إلى المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وكان مارسيال قريبًا من تحقيق رقم مميز؛ إذ أكمل الثلاثية في شباك نيوكاسل، ليكون أول لاعب يسجل «هاتريك» مع المانيو في البريميرليج منذ 2013، إلا أن قرار سولشاير الدفع بالإسباني خوان ماتا على حساب الفرنسي حرم الأخير من الإنجاز.

وبرر النرويجي تبديل مارسيال بأنه يرغب في حماية المهاجم من أي إصابة، قبل مواجهة بيرنلي غدًا السبت، معقبًا: «إنه يتحسن ويلعب مباريات أكثر.. أمامنا مباراة أخرى بعد 48 ساعة، ولا يمكنني المخاطرة بالمهاجمين».

وأوضح سولشاير، الذي أخرج راشفورد أيضًا لحساب جيسي لينجارد: «لا أملك الكثير من المهاجمين؛ لذا كان من السهل اتخاذ قرار إخراج أنطوني وماركوس من أجل منحهما بعض الراحة قبل مباراة بيرنلي».

واعترف أولي بأنه سعيد بمردود ثلاثي الهجوم الواعد، مشيرًا إلى أن ماركو ينظر إلى الأمام ويجتهد في التدريبات ويلعب بشجاعة، ويقدم أداءً يقارب كريستيانو رونالدو غالبًا؛ حيث ينتمي إلى سلالته ويتشابه مع الدون عندما كان في عمره.

وتغنى النرويجي بمهاجمه الواعد ميسون جرينوود صاحب الـ18 عامًا، الذي سجل 9 أهداف هذا الموسم: «إنه قناص استثنائي، ولن نشاهد أقصى إمكاناته قبل بضع سنوات.. أتذكر عندما كنت أبلغ 18 عامًا.. لم أكن قريبًا من هذا المستوى الرائع».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك