Menu

رسميًا.. تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز في كأس مصر لأسباب أمنية

بعد أزمة كادت تتسبب في إلغاء البطولة

 قرر اتحاد الكرة المصري، تأجيل مواجهتي الأهلي وبيراميدز، والزمالك ومصر المقاصة، رسميًا، بعد وصول خطاب من الجهات الأمنية يُفيد بتأجيل مباريات كأس مصر.  وقال عام
رسميًا.. تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز في كأس مصر لأسباب أمنية
  • 487
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 قرر اتحاد الكرة المصري، تأجيل مواجهتي الأهلي وبيراميدز، والزمالك ومصر المقاصة، رسميًا، بعد وصول خطاب من الجهات الأمنية يُفيد بتأجيل مباريات كأس مصر.

 وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، إنه تم تأجيل مباريات كأس مصر لأسباب أمنية.

وأضاف عامر حسين- في تصريحات صحفية في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء-، «أخطرني ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بأنه سيكون هناك تأجيل لمباريات كأس مصر لأسباب أمنية».

وتابع: «أخطرت سويلم أنه لن أتحرك إلا بوصول خطاب رسمي، وبالفعل وصل اليوم الثلاثاء، خطاب من الجهات الأمنية يُفيد بتأجيل مباريات كأس مصر،  ولا أعرف الموعد الجديد لهذه المباريات».

وكان من المقرر أن يواجه الزمالك فريق المقاصة في دور الـ8 من كأس مصر، فيما كان سيواجه الأهلي بيراميدز في دور الـ16 من البطولة.

وأعلن النادي الأهلي رفضه خوض المباراة أمام بيراميدز في الكأس، مؤكدًا أنه ملتزم بالجدول المُعد في وقتٍ سابق.

ونشر الزمالك بيانًا رسميًا في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، بأنه تم تأجيل مباريات كأس مصر، وأنهم يرفضون هذا التأجيل.

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري، قد أعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، أن اتحاد الكرة اتخذ قرارًا بتأجيل جميع المباريات في بطولة كأس مصر، التي كان مقررًا لها يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وجاء قرار اتحاد الكرة ليُنهي أزمة طاحنة، بطلها ناديا بيراميدز والأهلي، الذي أعلن رفضه مواجهة الأول ضمن مباريات دور الـ16 بكأس مصر يوم الخميس المقبل. 

وأضاف الموقع الرسمي للزمالك، أن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، أعلن تمسكه بخوض جميع المباريات في موعدها المقرر سلفًا يومي الأربعاء والخميس.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد قررت إقامة مواجهات بطولة كأس مصر يومي الأربعاء والخميس المقبلين؛ في محاولة لإنهاء البطولة في مصر قبل بداية بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر والتي تقرر إقامتها في 30 من يونيو المقبل.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك