Menu

برشلونة بـ«القوة الضاربة» لرد الاعتبار أمام إشبيلية في كأس الملك

ميسي على رأس القائمة بعد غيابه عن مباراة الذهاب

أعلن مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، قائمة الفريق النهائية، المقرر أن تخوض المواجهة ضد فريق نادي إشبيلية، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، في إياب
برشلونة بـ«القوة الضاربة» لرد الاعتبار أمام إشبيلية في كأس الملك
  • 364
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، قائمة الفريق النهائية، المقرر أن تخوض المواجهة ضد فريق نادي إشبيلية، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، في إياب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وخسر الفريق الكتالوني، حامل لقب النسخ الأربع السابقة من البطولة، في لقاء الذهاب خارج الديار على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بهدفين دون رد، في المباراة التي شهدت استبعاد القائد ليونيل ميسي من القائمة؛ بغرض إراحته وتوفير مجهوداته للاستحقاقات المقبلة في دوري أبطال أوروبا.

ويعوّل فالفيردي على خدمات ميسي، الذي جاء على رأس قائمة الفريق لمباراة الإياب، لإحداث الفارق في المباراة وتعويض نتيجة الذهاب، والصعود بالفريق إلى المربع الذهبي للبطولة؛ التي يحمل برشلونة رقمها القياسي، برصيد 30 لقبًا.

واستدعى المدرب الإسباني للمباراة كل من الحارسين؛ مارك أندريه تير شتيجين وجاسبر سيلسين، وكل من المدافعين، جيراد بيكيه، وتوماس فيرمايلين، وكليمو لينجليه.

كما ضمت القائمة نيلسون سيميدو، وسيرجي روبرتو، وجوردي ألبا، بالإضافة إلى لاعبي الوسط؛ سيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيتش، وأرتور ميلو، وكارليس ألينا، وأرتورو فيدال.

ويقود ليونيل ميسي هجوم البلوجرانا في مباراة هذا المساء، إلى جانب لويس سواريز، وفيليب كوتينيو، ومالكوم أوليفيرا، وكيفن برينس بواتنج.

وستكون هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يتم فيها استبعاد المدافع جيسون موريلو من التشكيلة، في حين سيغيب سيرجي سامبر هو الآخر عن المباراة.

ولا يزال الفرنسيان؛ عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي خارج تشكيل الفريق الكتالوني نظرًا للإصابة بجانب البرازيلي رافينيا ألكانتارا، كما سيخوض برشلونة اللقاء بدون لاعب الوسط دينيس سواريز الذي يعتزم السفر إلى إنجلترا للانضمام لصفوف أرسنال على سبيل الإعارة.

وكان فالنسيا أول المتأهلين إلى المربع الذهبي بعدما نجح في التغلب على ضيفه خيتافي في الإياب بنتيجة (3-1) بعدما كان خسر في الذهاب بهدف دون رد.

ويخوض ريال بيتيس مباراة مصيرية في معقله وبين أنصاره أمام نظيره إسبانيول، مساء اليوم، في إياب ربع النهائي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وينتظر ريال مدريد حسم تأهله عندما يحل ضيفًا على جيرونا، غدًا الخميس، على ملعب مونتيليفي؛ حيث يمتلك «الميرنجي» الأفضلية بتحقيقه فوزًا بنتيجة (4-2) في معقله سنتياجو برنابيو في لقاء الذهاب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك