Menu


روني ينقذ فريقه من الهزيمة ويعزز صدارة مجموعته في الدوري الأمريكي

انتزع تعادلًا ثمينًا من فريق دي سي يونايتد

 سجل المهاجم الإنجليزي المخضرم واين روني هدفًا من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة لينتزع تعادلًا ثمينًا 1 / 1 لفريقه دي سي يونايتد مع مضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن م
روني ينقذ فريقه من الهزيمة ويعزز صدارة مجموعته في الدوري الأمريكي
  • 92
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 سجل المهاجم الإنجليزي المخضرم واين روني هدفًا من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة لينتزع تعادلًا ثمينًا 1 / 1 لفريقه دي سي يونايتد مع مضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن مساء السبت، (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين.

وفي مباريات أخرى مساء السبت، فاز فانكوفر وايتكابس على دالاس 2 / 1 مينيسوتا يونايتد على هيوستن دينامو 1 / صفر وكولورادو رابيدز على كولومبوس كرو 3 / 2 وبورتلاند تيمبرز على مضيفه فيلادلفيا يونيون 3 / 1 ونيويورك ريد بولز على مضيفه سينسيناتي 2 / صفر وتعادل شيكاغو فاير مع نيويورك سيتي 1 / 1 .

ومع تعادله الصعب، انفرد دي سي يونايتد بصدارة المجموعة الشرقية رافعًا رصيده إلى 25 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فيلادلفيا يونيون الذي سقط في فخ الهزيمة أمام ضيفه بورتلاند.

ورفع نيو إنجلاند ريفوليوشن رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير بنفس المجموعة.

وبذل نجم كرة القدم الألماني الشهر المخضرم باستيان شفاينشتيجر جهدًا كبيرًا على مدار 90 دقيقة لكنه سقط مع فريقه شيكاغو فاير في فخ التعادل 1 / 1 مع نيويورك سيتي ليرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع بالمجموعة الشرقية بفارق نقطتين فقط خلف نيويورك سيتي.

وتغلب فانكوفر وايتكابس على دالاس بهدفين سجلهما العراقي علي عدنان ولوكاس فينوتو في الدقيقتين 30 و40 مقابل هدف سجله دومينيك بادجي في الدقيقة 85؛ ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن بالمجموعة الغربية بفارق نقطة واحدة خلف دالاس الذي مني بالهزيمة الرابعة مقابل تعادلين في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتزع نيويورك ريد بولز فوزًا ثمينًا ومتأخرًا على مضفه سينسيناتي بهدفين سجلهما أليخاندرو جامارا وعمر فيرنانديز في الدقيقتين 78 و90؛ ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة الشرقية وتجمد رصيد سينسيناتي عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير بنفس المجموعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك