Menu

حارس الوحدة خارج قائمة المنتخب المصري لمعسكر مارس المقبل

نتيجة للإصابة بمزق خفيف..

تأكد غياب حارس مرمى الوحدة، محمد عواد، عن المعسكر المقبل للمنتخب المصري لكرة القدم؛ نتيجة للإصابة. قرر أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، اليوم الاثنين،
حارس الوحدة خارج قائمة المنتخب المصري لمعسكر مارس المقبل
  • 83
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأكد غياب حارس مرمى الوحدة، محمد عواد، عن المعسكر المقبل للمنتخب المصري لكرة القدم؛ نتيجة للإصابة.

قرر أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، اليوم الاثنين، استبعاد محمد عواد حارس الوحدة السعودي، من معسكر الفراعنة المقبل؛ للإصابة.

وقال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، إن حارس الوحدة محمد عواد، لن يلحق بمعسكر «الفراعنة» في مارس المقبل.

وأضاف ناجي، في تصريحات إذاعية: «عواد تعرض للإصابة بمزق خفيف في عضلة السمانة، وسيحتاج للعلاج لفترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة».

وأضاف: «من الصعب أن يلحق عواد بمعسكر المنتخب في مارس المقبل لمواجهة النيجر، الإصابة قضاء وقدر، في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالجابون تعرض شريف إكرامي وأحمد الشناوي للإصابة واعتمدنا على الحارس الثالث عصام الحضري الذي أكمل البطولة».

وأشار ناجي، إلى أن المعسكر المقبل سيشهد انضمام وجوه جديدة في صفوف المنتخب، وسيتم مناقشة الأسماء المرشحة في اجتماع الجهاز الفني مع خافيير أجيري مدرب الفراعنة المقرر له مساء اليوم الاثنين.

وسيدخل المنتخب المصري معسكرًا، الشهر المقبل، يخوض خلاله مباراتين، الأولى أمام النيجر، يوم 22 مارس، في الجولة الأخيرة لتصفيات أمم إفريقيا، والثانية ودية يوم 26 من نفس الشهر، أمام نيجيريا.

وتلقى ناجي تقريرًا طبيًا من فريق الوحدة، يثبت أن الحارس تعرض للإصابة، بتمزق في عضلة السمانة، وسيحتاج للعلاج لفترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وبالتالي لن يلحق بمعسكر الفراعنة.

يُذكر أن عواد، تعرض للإصابة في الدقيقة 53، من مباراة الوحدة وأحد، التي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت الإصابة، التي استبدل على إثرها حارس الوحدة، بعد تدخل قوي من المهاجم المصري أحمد جمعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك