Menu

قصي الفواز يستقيل من رئاسة اتحاد كرة القدم

السبيعي يحل مكانه مؤقتًا..

قدَّم قصي الفواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، استقالته رسميًّا من رئاسة الاتحاد؛ وذلك في اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد اليوم. هذا وسيتولى ل
قصي الفواز يستقيل من رئاسة اتحاد كرة القدم
  • 5997
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدَّم قصي الفواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، استقالته رسميًّا من رئاسة الاتحاد؛ وذلك في اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد اليوم.

هذا وسيتولى لؤي السبيعي نائب رئيس الاتحاد، مهام الرئيس حتى انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة للفترة المقبلة.

كما تقدم عضوا مجلس إدارة الاتحاد: تركي الحقيل ويزيد التويجري، باستقالتهما من منصبيهما؛ لارتباطاتهما العملية.

وقال الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الفواز يقدم استقالته من رئاسة الاتحاد السعودي، والحقيل والتويجري من عضوية مجلس الإدارة.. والسبيعي يتولى مهام الرئيس».

وتوجه قصي الفواز بالشكر إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، على الثقة والدعم اللذين وجدهما، مثمنًا تعاون زملائه في مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية، وتمنى للاتحاد السعودي التوفيق خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن الرياضة السعودية تحظى بوجود كفاءات إدارية ناجحة قادرة على إكمال المسيرة بما يحق طموحات محبي الكرة السعودية.

ومن المُنتظر أن تنعقد الجمعية العمومية خلال شهرين من تاريخ الاستقالة، للتصديق عليها وانتخاب مجلس جديد.

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، اجتمع برئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة قبل نحو أسبوعين، بعد أن أثير العديد من المشكلات بين اتحاد اللعبة والأندية، ووضع الاجتماع التصور المقبل لمستقبل إدارة اللعبة بالمملكة.

يُذكر أن قصي الفواز، قد تولى رئاسة اتحاد كرة القدم في الثالث من أكتوبر الماضي، بعد أن تم انتخابه بالتزكية من قبل أعضاء الجمعية العمومية، خلفًا لعادل عزت.

وشملت قائمة قصي الفواز كلًا من: «نائب الرئيس لؤي السبيعي، ولعضوية مجلس الإدارة تركي العواد، وتركي الحقيل، وأضواء العريفي، وخالد الثبيتي، ورهام العنيزان، وعلي الشعيلان، وعمر باخشوين، ويزيد التويجري، وروجر درابر».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك