Menu


"كوتينيو" ينصح إدارة برشلونة بالتعاقد مع مهاجم توتنهام

اللاعب يشعل المنافسة مع ريال مدريد

تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني لوضع خطة جديدة في موسم 2019- 2020 لتعزيز خط هجوم الفريق خاصة بعد الرحيل المحتمل للأوروجوياني "لويس سواريز" الصيف المقبل. وبحسب
"كوتينيو" ينصح إدارة برشلونة بالتعاقد مع مهاجم توتنهام
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني لوضع خطة جديدة في موسم 2019- 2020 لتعزيز خط هجوم الفريق خاصة بعد الرحيل المحتمل للأوروجوياني "لويس سواريز" الصيف المقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانيةـ في تقرير ترجمته "عاجل"ـ  فإن البرازيلي "فيليب كوتينيو" لاعب وسط برشلونة، نصح إدارة النادي بالتعاقد مع الإنجليزي "هاري كين" مهاجم فريق توتنهام خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني "ليونيل ميسي" المشارك في صناعة القرار داخل "الكامب نو"، أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي.

وارتبط اسم "كين" خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى فريق ريال مدريد؛ حيث يحاول "الميرينجي" التعاقد معه منذ الصيف الماضي، إلا أن النادي الإنجليزي تمكن من الاحتفاظ به لموسم آخر.

ويمكن لدخول برشلونة في المفاوضات من أجل التعاقد مع المهاجم الإنجليزي، أن يشعل الصراع مع نادي ريال مدريد.

وذكرت تقارير سابقة، أن إدارة برشلونة تفكر في الحصول على خدمات "هاري كين" خلال الفترة المقبلة ليكون بديلا لـ "لويس سواريز"، إلا أن المقابل المادي سيكون العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك