alexametrics
Menu


الفيحاء يستعد في دبي للباطن والأهلي

دخل في معسكر مغلق بعد سوء النتائج

الفيحاء يستعد في دبي للباطن والأهلي
  • 58
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   04:30 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء استعدادات جدية بمعسكره في دبي، بدولة الإمارات، تأهبًا لاستئناف لقاءاته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تأجيل مباراته مع الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين، وذلك بلقاءين حاسمين أمام الباطن والأهلي.

ويلعب الفيحاء مع الباطن في الجولة 25 من دوري المحترفين، يوم 28 مارس الجاري، وذلك قبل أن يلعب مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة 24 في أول شهر أبريل المقبل.

وأجرى فريق الفيحاء حصة تدريبية، مساء أمس الجمعة، على ملعب نادي شباب الأهلي، في ثاني أيام معسكره التدريبي بمدينة دبي.

وبدأت الحصة بالتمارين اللياقية والتكتيكية، تحت إشراف مساعد المدرب انجيلو بوزيتي، وبعد ذلك فرض المدير الفني للفريق نور الدين بن زكري تمارين تكتيكية متنوعة، تبعها مناورة على كامل الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين.

وفي ختام التدريبات، أجرى اللاعبون تمارين على التسديد المباشر على المرمى من الكرات الثابتة.

وشهد المران مشاركة اللاعبين عبدالرحمن البركة ونايف كريري، بعد أن سمح لهما الجهاز الطبي بالمشاركة، فيما واصل مهند فلاته التمارين الفردية برفقة أخصائي العلاج الطبيعي.

من جهة أخرى أقام المدير الفني للفريق نور الدين زكري صباح أمس الجمعة محاضرة فنية في قاعة المحاضرات بمقر معسكر الفريق.

ويعانِي فريق الفيحاء من تراجع النتائج في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد سلسلة هزائم أدَّت لوجود الفريق في المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول المسابقة، برصيد 19 نقطة فقط، جمعها من خلال 23 لقاء، حقق الفوز في خمس لقاءات فقط، وتعادل في أربع مباريات، بينما خسر الفريق في 14 جولة بالدوري تسببت في سوء موقفه بالبطولة ودخوله دائرة الفرق التي تصارع من أجل البقاء في الدوري، رغم البداية الجيدة للفريق في بداية الموسم.

وانتهت آخر لقاءات الفريق في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري، بالهزيمة أمام نادي الاتحاد بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقِيمت يوم الجمعة الماضية في جدة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك