Menu


رونالدو يرد على عارضة أزياء بريطانية هددت بكشف حقيقته

تتعلق بإساءة معاملتها..

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مزاعم عارضة الأزياء البريطانية جاسمين لينارد، التي شنت عليه هجومًا لاذعًا يوم الأربعاء، وتوعدت -على حد قولها- بكشف حقيق
رونالدو يرد على عارضة أزياء بريطانية هددت بكشف حقيقته
  • 2659
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مزاعم عارضة الأزياء البريطانية جاسمين لينارد، التي شنت عليه هجومًا لاذعًا يوم الأربعاء، وتوعدت -على حد قولها- بكشف حقيقته للناس.

ونفى رونالدو اتهامات جاسمين جملةً وتفصيلًا، خصوصًا ما يتعلق بتهديدها وإساءة معاملتها، وفق ما ذكر موقع "بليتشر ريبورت" المعني بأخبار كرة القدم.

ولم يقدم رونالدو الذي يلعب حاليًّا ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي مزيدًا من التفاصيل أو التعليقات بشأن علاقته بالعارضة البريطانية التي كان يواعدها قبل 10 سنوات عندما كان لاعبًا في مانشستر يونايتد.

وقالت لينارد -عبر تغريدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- إنها ستكشف النقاب عن الوجه الحقيقي لصديقها السابق رونالدو، وستساعد ضحية تعرضت للاغتصاب على يد البرتغالي على إثبات مزاعهما.

وأوضحت أنَّه "لا أحد لديه فكرة عن حقيقة رونالدو، وأنه لو كان لديهم نصفها لأصيبوا بالرعب".

وتابعت: "كان يهددني بتقطيع جسدي ووضعه في حقيبة إذا واعدت شخصًا آخر".

وكانت عارضة أمريكية تُدعى كاثرين مايورجا، اتهمت نجم فريق يوفنتوس الحالي باغتصابها قبل نحو 9 أعوام في غرفة بأحد فنادق لاس فيجاس؛ الأمر الذي ينفيه رونالدو بشدة، لكن وثائق المحاكمة تبيّن أن محاميه دفع للعارضة الأمريكية ما يعادل 300 ألف دولار من أجل السكوت عن الواقعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك