Menu

وفاة مهاجم التشيك وإصابة 6 لاعبين في انقلاب حافلة بتركيا

أسباب الحادث غير معروفة حتى الآن

لقي مهاجم فريق ألانيا سبور التركي ومنتخب التشيك جوزيف سورال، مصرعه إثر حادث سير أثناء عودته مع عدد من زملائه من مباراة قيصري سبور، التي أُقيمت بينهما أمس الأحد،
وفاة مهاجم التشيك وإصابة 6 لاعبين في انقلاب حافلة بتركيا
  • 1249
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لقي مهاجم فريق ألانيا سبور التركي ومنتخب التشيك جوزيف سورال، مصرعه إثر حادث سير أثناء عودته مع عدد من زملائه من مباراة قيصري سبور، التي أُقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري التركي.

وأعلن النادي التركي -في بيان له اليوم الاثنين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- عن وفاة المهاجم التشيكي صاحب الـ28 عامًا الذي سبق أن لعب في صفوف المنتخب التشيكي 20 مباراة، سجل خلالها هدفًا، وشارك في بطولة يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا.

وأشار النادي التركي إلى أن سورال مهاجم منتخب التشيك، توفي في المستشفى بعد تعرضه لإصابات بالغة وخضوعه لعملية جراحية، موضحًا أن ستة لاعبين آخرين تعرضوا لإصابات مختلفة.

واستقل سورال حافلة صغيرة بجانب ستة من زملائه عقب مباراة فريقه أمام نادي قيصري سبور في الدوري التركي. وتعرضت الحافلة لحادث سير في الطريق بين ولاية أنطاليا ومدينة ألانيا، أدى إلى إصابات خطيرة للاعب التشيكي.

وكانت الحافلة تضم بجانب سورال، ستيفن كولكر لاعب منتخب إنجلترا السابق، ولاعب نيوكاسل السابق بابيس سيسي، والأنجولي دلاجما كامبوس، والمدافعين البرازيليين بايانو وويلنتون، والغاني إسحاق ساكي.

ولم يتضح حتى الآن أسباب الحادث.

وانضم سورال إلى النادي التركي في يناير الماضي، بعد أن أمضى معظم مسيرته الكروية باللعب في التشيك لصالح أندية سبارتا براج وسلوفان ليبيريتس وبرنو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك