Menu

فيديو يوثق ردة فعل درامية لمشجع الوحدة بعد فوز صعب على الرائد

عقب التأهل المتعثر لربع نهائي كأس الملك

حبس فريق الوحدة أنفاس الجماهير قبل أن يحسم بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز المتعثر على حساب الرائد، بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء
فيديو يوثق ردة فعل درامية لمشجع الوحدة بعد فوز صعب على الرائد
  • 1405
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حبس فريق الوحدة أنفاس الجماهير قبل أن يحسم بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز المتعثر على حساب الرائد، بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة، بالتعادل السلبي دون أهداف.

وعانى فرسان مكة الأمرَّين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، من أجل وقف مد الضيوف طوال زمن المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، قبل أن يركن إلى ضربات المعاناة من أجل تحديد هوية المتأهل لدور الثمانية.

ولم يتحمل أحد مشجعي الوحدة الأجواء العصيبة التي فرضها السيناريو الدرامي لركلات الترجيح، بعدما تبارى لاعبو الفريقين في إهدار الركلة تلو الأخرى، بمجموع 5 تسديدات، ظلت معها تذكرة التأهل معلقة حتى حسمها راكان شملان العنزي لصالح أصحاب الأرض.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية سقوط مشجع الوحدة مغشيًّا عليه، عقب حسم الفريق نتيجة المباراة، وسط محاولات من الجماهير لإسعافه، بعدما بدا واضحًا عليه حالة الإعياء الشديد.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الوقتين الأصلي والإضافي، وإن مالت كافة الأفضلية في مجريات المباراة لصالح الضيوف، وتحكَّم الرائد تحكمًا نسبيًّا في وتيرة الأداء، مع محاولات على استحياء من جانب أصحاب الأرض.

ورغم تصدي حارس الرائد عز الدين دوخة لضربة جزاء الوحدة الأولى مرتين، بعد قرار الحكم بإعادتها، فإن الأسترالي جودين لم ينجح في ترجمتها إلى الشباك، وأبعد ركلة أنسيلمو دي مورايس الخامسة، إلا أن هذا لم يشفع لتأهل الرائد.

وأحرز ضربات فرسان مكة، يوسف نياكات، ومحمد الصيعري، ومشاري سعد القحطاني، وراكان شملان العنزي، فيما سجل محمد فوزير وإزيكيل بالوميك وجلال الداودي ركلات ترجيح الرائد، وأضاع الثلاثي محمد فلاح السهلي، ومحمد الشريمي، وماركو بيريز.

 ومن المقرر أن يلتقي الوحدة نظيره الأهلي، في مباراة دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما تغلب الراقي، أمس الخميس، على مضيفه الفيحاء، بهدف دون رد، حمل توقيع السوري عمر السومة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك