Menu


فيديو.. سولاري وفالفيردي يدفعان بالقوة الضاربة في «الكلاسيكو»

حشود جماهيرية تزف ريال مدريد إلى سانتياجو برنابيو

وصلت حافلة فريق ريال مدريد إلى ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد، استعدادًا لخوض الفريق مباراته المهمة والمرتقبة أمام غريمه التقليدي برشلونة، في الحادية عشرة
فيديو.. سولاري وفالفيردي يدفعان بالقوة الضاربة في «الكلاسيكو»
  • 247
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصلت حافلة فريق ريال مدريد إلى ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد، استعدادًا لخوض الفريق مباراته المهمة والمرتقبة أمام غريمه التقليدي برشلونة، في الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت السعودية، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وشقت الحافلة طريقها إلى الملعب وسط حشود الجماهير المدريدية الغفيرة التي اصطفت على جانبي الطريق؛ لمطالبة الفريق بالفوز على برشلونة والتأهل للنهائي.

وكان لقاء الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما يعد نتيجة إيجابية بالنسبة للفريق الملكي الذي يكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي، لكي يتأهل للمباراة النهائية.

وفور وصول الحافلة إلى الملعب، أعلن الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق تشكيلة الملكي الرسمية التي سيخوض بها اللقاء.

وضمت قائمة الريال كلًا من: كيلور نافاس وداني كارفاخال وسيرجيو راموس ورافائل فاران وتوني كروس وكريم بنزيمة ولوكا مودريتش وكاسيميرو ولوكاس فاسكيز وريجويلون وفينيسيوس.

من جانبه، أعلن إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيلته الرسمية التي سيخوض بها المواجهة، وضمت التشكيلة كلًا من: تيرشتيجن ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وراكيتيتش وسيرجيو ولويس سواريز وليونيل ميسي وعثمان ديمبلي ولينجليت وخوردي ألبا وسيرجي روبرتو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك