Menu

صدارة الدوري الإسباني بانتظار ريال مدريد في ملعب ألافيس.. اليوم

ينتظر تعثّر برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

ستكون صدارة الدوري الإسباني من نصيب فريق ريال مدريد، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، في حالة فوزه اليوم السبت على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي تأتي ضمن
صدارة الدوري الإسباني بانتظار ريال مدريد في ملعب ألافيس.. اليوم
  • 52
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ستكون صدارة الدوري الإسباني من نصيب فريق ريال مدريد، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، في حالة فوزه اليوم السبت على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي تأتي ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسات «الليجا».

صدارة مشتركة

ويتشارك فريقا ريال مدريد وبرشلونة صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة لكل منهما، بينما يحتلّ فريق ديبورتيفو ألفيس المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

ويمنّي فريق ريال مدريد النفس بتعثر برشلونة (https://ajel.sa/f7srxj/) في مواجهته القوية التي سيخوضها مساء غد الأحد أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بالجولة ذاتها.

تعادل مخيّب

وكان ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل مع باريس سان جيرمان (https://ajel.sa/m59yGB/) الفرنسي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي قدم الفريق الإسباني 80 دقيقة تعد هي الأفضل بالنسبة له من حيث الأداء خلال الولاية الثانية لتولي الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الفريق، قبل أن يتلقى هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وسجّل الريال عشرين هدفًا في آخر ست مباريات في كل المسابقات، وأخيرًا بدأ الفريق يستعيد أفضل مستوياته.

غياب هازارد

وسيغيب عن تشكيلة ريال مدريد اليوم، النجم البلجيكي إدين هازارد، الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة باريس سان جيرمان، وهي الإصابة التي سيغيب على إثرها لمدة عشرة أيام.

وقال زيدان: «نحن نعمل بذكاء ونحرز تقدمًا، اللاعبون أصبحوا كما كانوا، نحتاج فقط للصبر، يجب أن نواصل اللعب بنفس الطريقة وأن ننمو كفريق.. هذا ما نحتاجه، هذه هي كرة القدم».

كما يغيب عن ريال مدريد -منذ فترة- ثلاثة لاعبين للإصابة، هم: لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو والكولومبي خاميس رودريجيز، وانضمّ لهم الموهوب إيدين هازارد، بعد الإصابة في الساق اليمنى، التي تعرض لها خلال مباراة باريس سان جيرمان.

مواجهة صعبة

ولن تكون المباراة أمام ألافيس سهلة بالنسبة لريال مدريد، ففي الموسم الماضي خسر الفريق بهدف دون رد أمام صاحب الأرض، وكان يشرف على تدريب الفريق «الملكي» الإسباني حينذاك جولين لوبيتيجي، فضلًا عن ذلك، فإن الفريق الذي يدربه أسير جاريتانو، هو أحد أفضل فرق الدوري الإسباني على أرضه، حيث فاز بأربع مباريات، وتعادل مرتين، وخسر مباراة واحدة فقط، كما سجّل الثنائي الهجومي له لوكاس بيريز، وجوسيلو 13 هدفًا، بواقع سبعة أهداف ثم ستة على الترتيب.

                                                                                                                      

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك