Menu

ريال مدريد يخسر جهود فاسكيز بعد 3 أسابيع من عودته

كسر إصبع القدم يبعده حتى نهاية العام

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، أن لاعبه لوكاس فاسكيز سيغيب لعدة أسابيع بعد تعرضه لإصابة بكسر في إصبع القدم. وذكر النادي الملكي، في بيان له «بعد ا
ريال مدريد يخسر جهود فاسكيز بعد 3 أسابيع من عودته
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، أن لاعبه لوكاس فاسكيز سيغيب لعدة أسابيع بعد تعرضه لإصابة بكسر في إصبع القدم.

وذكر النادي الملكي، في بيان له «بعد الفحوص الطبية التي جرت اليوم الخميس للاعبنا لوكاس فاسكيز، فإنه تم تشخيص حالته على أنه كسر في إصبع القدم اليسرى».

ويغيب فاسكيز (28 عامًا)عن عدة مباريات للريال، وقد يستمر غيابه حتى نهاية العام.

قائمة المصابين

وانضم فاسكيز إلى قائمة المصابين في النادي الملكي والتي تضم خاميس رودريجيز وناتشو فيرنانديز وماركو أسينسيو.

وأوضح ريال مدريد أن فاسكيز سيبقى تحت الملاحظة لمعرفة مدى تطور علاج لاعبه .

وتعرض فاسكيز للكسرعندما سقط أحد الأوزان على قدمه اليسرى أثناء التدريب في صالة الأحمال.

تجدد الإصابة

ويأتي هذا الحادث بعد مرور ثلاثة أسابيع من عودة فاسكيز من إصابة في ربلة الساق أبقته بعيدًا عن الملاعب لما يقارب الشهر.

ويلعب فاسكيز في مركز الجّناح الأيمن، ويتميّز اللاعب الدّولي الإسباني بسرعته وقدراته التكتيكيّة العالية إضافةً لمساهمته في الجوانب الهجوميّة والدفاعيّة، كما أنه أحد ناشئي أكاديمية ريال مدريد وظهر لأول مرةٍ برفقة الملكي في 2015.

ورقة رابحة

ويعد فاسكيز إحدى الأوراق الرابحة في الفريق على الرغم من اصاباته المتعددة فإن العديد من المدربين الذين تعاقبوا على تدريب ريال مدريد اعتمدوا بشكل أساسي فاسكيز.

منذ عودة اللّاعب لوكاس فاسكيز إلى نادي ريال مدريد في عام 2015 توّج لوكاس بعشرة ألقاب، منها بطولة وحيدة على مستوى اللّيجا في موسم 2016-2017 ومثلها ضمن بطولة كأس السّوبر الإسباني عام 2017 إضافة إلى 3 ألقابٍ في بطولة دوري أبطال أوروبا 2015-2016 و2016-2017 و2017-2018 و3 ألقاب أخرى في كأس العالم للأندية أعوام 2016 و2017 و2018 وبطولتين في كأس السّوبر الأوروبي في 2016 و2017، كلّ هذه البطولات، وهو لا يزال في الـ28 من عمره وعقده مع الريال يمتدّ حتّى عام 2021؛ مّا يفتح أمامه زيادة حصيلة ألقابه مع الملكي.

وسيخوض ريال مدريد مواجهة مهمة امام ريال سوسيداد، بعد غد السبت، ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة للدوري الإسباني.

واستعاد زيدان اللاعبين الدوليين؛ حيث شارك سيرجيو راموس، أدين هازارد، وتيبو كورتوا، توني كروس، كاسيميرو، ميليتاو، رودريجو، وبيل مع منتخبات بلادهم في تصفيات اليورو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك